أعلان الهيدر

الخميس، 22 مايو 2014

الرئيسية بالفيديو ..الصفقه الاهم والتى يحتاجها ميدو والزمالك فعلياً

بالفيديو ..الصفقه الاهم والتى يحتاجها ميدو والزمالك فعلياً







رغم أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على وشك التعاقد مع أكثر من صفقة جديدة إلا أنه مازال يحتاج لصفقة هامة لتدعيم مركز حساس في الفريق الأبيض.

يعتمد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للفريق الأبيض، على سياسة التدوير بحيث يغير في تشكيل الفريق بشكل مستمر حتى يكون الجميع جاهراً للمباريات، ولكن وضح من أداء الزمالك مع ميدو خلال الفترة الأخيرة خلل واضح في مركز "المايسترو" أو اللاعب "التقيل".

الزمالك يمتلك محمد إبراهيم صاحب المهارة وعمر جابر ذو السرعة ومؤمن زكريا صاحب الاختراقات، ولكنه لا يمتلك للاعب المايسترو الذي يوزع الكرة هنا وهناك ويتحكم في رتم الفريق.



فمحمد إبراهيم مثلاً رغم مهارته المميزة إلا أنه لم يتمكن من التحكم في رتم الفريق الأبيض طوال مشاركاته مع الزمالك، ولا يوجد داخل الزمالك من يمتلك هذه الموهبة.. موهبة اللاعب ذو النظرة الثاقبة مثل محمد أبو تريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر المعتزل.

أبو تريكة ترك فراغاً كبيراً في مركز صناعة اللعب داخل الأهلي، ورغم أن الأحمر عانى في صناعة اللعب بعد اعتزال أبو تريكة إلا أن الزمالك يعد أفضل من الأهلي بمراحل في منطقة صناعة اللعب ولكنه يفتقد لثقل لاعب مثل أبو تريكة في وسط الملعب. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.