أعلان الهيدر

الاثنين، 26 مايو 2014

الرئيسية الهلال السوادنى ينقل شكواه للفيفا بعد رفضها من الـ "كاف"

الهلال السوادنى ينقل شكواه للفيفا بعد رفضها من الـ "كاف"


أكد الطيب العباسي الأمين العام لنادي الهلال السوداني تصعيد ناديه شكواه ضد الزمالك إلي الفيفا مشيرا إلي أن الهلال لن يسكت ضد العنصرية التي تم توجيها لحارس مرماه خلال مباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولي ببطولة دوري أبطال إفريقيا من أحد المصورين .

أضاف العباسي في تصريحات لجريدة " كفر وتر " السودانية أن ناديه لن يسكت علي مثل هذه الهتافات العنصرية التي خرجت من أحد المصورين حيث سيتم تصعيده للفيفا ، وذلك لمحارة ظاهرة التعصب والعنصرية التي تمارس في ملاعب الكرة ، وتوؤثر علي اللاعبين.

أشار الأمين العام لنادي الهلال السوداني إلي تضرر الحارس من مثل هذه الهتافات مما يستلزم علي النادي المحافظة علي حقوقه وحقوق زملائه في هذا الشأن مؤكدا علي أن الهلال يحترم الأندية التي تزور السودان ولا يقوم بمثل هذه الأمور التي تجرح مشاعر أي لاعب مضيفا أن ما قام به بعض المحسوبين علي الزمالك أمر غير مسئول.

يذكر أنه حدثت مشادة بين حارس الهلال السوداني وأحد المصورين في المباراة التي جمعت الهلال مع الزمالك بسبب عنصرية المصور ضد حارس الهلال كما يؤكد الأخير مما دفع الهلال لشكوي الزمالك لدي الكاف والفيفا بسبب هذه العنصرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.