أعلان الهيدر

الجمعة، 30 مايو 2014

الرئيسية "عامر" يصدم الزمالك والاهلى

"عامر" يصدم الزمالك والاهلى




رد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، على التقارير التي تشير إلى قرب رحيل عدد من لاعبي فريقه إلى ناديي الأهلي والزمالك.

وأكد فرج عامر، أنه لن يسمح برحيل أي من نجوم فريقه خلال الفترة الحالية لأي نادي في مصر، مشيرا إلى أنه سيوافق على ترك لاعبيه في حالة وجود عروض من خارج مصر فقط.

وكانت أنباء قد ألمحت إلى قرب انضمام أحمد حمودي للنادي الأهلي خلال ميركاتو الصيف المقبل، بالإضافة إلى صراع قطبي الكرة الكرة المصرية الأهلي والزمالك على التعاقد مع طارق حامد لاعب وسط الفريق السكندري.

وأوضح رئيس سموحة في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "cbc 2"، أن ناديه لم يتلق أي عروض رسمية لشراء حمودي أو طارق حامد، مضيفا أن العرض الوحيد الذي وصل النادي، جاء من شركة تسويق أوروبية تسعى للحصول على حق تسويق أحمد حمودي في الخارج.


وتابع فرج عامر، أن فريقه يقدم مستوى طيب للغاية، وينافس على بطولة الدوري، وأن لاعبيه نجحوا في حجز مكان في قائمة المنتخب من خلال تميزهم مع سموحة، مشيرا إلى أنه لا يسعى لضرب حالة التجانس التي يتمتع بها الفريق السكندري من خلال السماح برحيل نجومه.

وأشار فرج عامر، إلى أن أحمد حمودي يرتبك بعقد مع سموحة لمدة 3 مواسم قادمة، وأنه لا يصح لوكلاء اللاعبين الحديث حول مستقبل اللاعب دون الرجوع لإدارة النادي، مضيفا أنه سيجلس مع حمادة صدقي المدير الفني لبحلث متطلباته من صفقات جديدة لتدعيم الفريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.