أعلان الهيدر

الأربعاء، 28 مايو 2014

الرئيسية احمد المحمدى يثير فتنه بعد رده على تصريحات ميدو

احمد المحمدى يثير فتنه بعد رده على تصريحات ميدو


 
 

أثارت التصريحات التى أدلى بها أحمد المحمدي مدافع منتخبنا الوطنى الأول والمحترف في هال سيتي الإنجليزي ردا على التصريحات التي أطلقها أحمد حسام ميدو الدير الفنى للزمالك قبل أيام ضده ومحمد صلاح مهاجم الفراعنة وتشيلسي ردود فعل قوية ومتباينة على مواقع التواصل الاجتماعي.
فقد أعربت مجموعة من المتعاطفين مع المحمدي وصلاح أن تصريحات ميدو ضدهما والتى أكد فيها أن الثنائي لا يمتلكان الشخصية أو الكاريزما داخل الملعب معتبرا أنهما لاعبان عاديان، تنم عن الغيرة من اللاعبين مشددين على أن المحمدي حقق انجازا فريدا للمصريين في انجلترا لم يصل له مدرب الزمالك رغم لعبه لفترة كبيرة فى البريميرليج وذلك بلعبه 38 مباراة على التوالى كانجاز فريد وكذلك خوضه لنهائي كأس انجلترا كأول لاعب فى التاريخ يصل لهذا الشرف الكبير.

كما أيدت المجموعة نفسها المحمدي في رأيه أنه لاعب كرة لا يهتم الا بواجباته فى الملعب وما يطلبه المدير الفنى منه مثل الجندي في الميدان.. معتبرين أن محمد صلاح لعب فى نادٍ لا يدخله الا أصحاب الشخصية فى الملعب وداخله.

بينما عبرت مجموعات منتمية للزمالك وتؤيد ميدو ان تصريحات المحمدي وصلاح لم يقدما ما قدمه ميدو من أهداف مميزة مع توتنهام التى أذهل بها البريميرليج .. مشيرين الى أن صلاح بالتحديد لا يملك الجرأة الكافية التى تؤهله للبقاء في تشيلسي الموسم المقبل.

كان المحمدي قد صرح أمس الثلاثاء بأنه مستاء من تصريحات ميدو رغم صداقته به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.