أعلان الهيدر

الجمعة، 23 مايو 2014

الرئيسية تقرير .. الزمالك على بعد ثلاث كوارث فى حاله الهزيمه من الهلال

تقرير .. الزمالك على بعد ثلاث كوارث فى حاله الهزيمه من الهلال

http://zamalek-fe-elso7of.blogspot.com/

يمكن لرجال أحمد حسام ميدو تجنب كل تلك الكوارث حال تحقيق فوز متاح للغاية، اذا تم استغلال الفرص التي ستتاح للتسجيل، مع تجنب الأخطاء الدفاعية الساذجة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني، ضيفا على الزمالك بالقاهرة ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية من دورالمجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وهزم الهلال ضيفه مازيمبي الكونغولي بهدف في الجولة الأولى ليحصل على 3 نقاط غالية، فيما خسر الزمالك أمام فيتا كلوب بهدفين لهدف في الكونغو ليعقد موقفه مبكرا.

وتعتبر مباراة السبت فاصلة للفريق الأبيض الذي أعلن قائمة لاعبين شبه مكتملة لمواجهة الضيوف السودانيين على أمل الحصول على 3 نقاط تضع رجل ميدو في بؤرة المنافسة من جديد.

وأكد أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك على ايمانه بقدرة فريقه على التأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال افريقيا، وراهن مصر كلها على ذلك!
أمام فيتا كلوب في الجولة الأولى.



بالعودة لمباراة السبت ستجد أن الفوز وحده ينقذ الزمالك ويمنحه قبلة الحياة، أما الخسارة أو التعادل تعني 3 كوارث ستلحق بالفريق هي:

ـ ضربة قاتلة لفرص التأهل..

التعادل يمنح الزمالك نقطة واحدة، والخسارة تعني بقاءه دون رصيد قبل مواجهة صعبة للغاية أمام مازيمبي على ملعبه ووسط جماهيره المتحمسة في الكونغو، مما يعني امكانية خروج الزمالك من مباريات الدور الاول كاملة بنقطة واحدة تماما كما حدث خلال مباريات دوري المجموعات في الموسم الماضي، الذي لم يتأهل خلال الزمالك للمربع الذهبي.

http://zamalek-fe-elso7of.blogspot.com/


ـ معنويات منعدمة..

الفوز سيرفع كثيرا من معنويات لاعبي الزمالك مما سيساعدهم على استكمال المشوار، أما الخسارة أو التعادل فكلاهما سيقتل معنويات اللاعبين، لإدركهم صعوبة التأهل مبكرا وهو أمر إن حدث سيؤثر حتما على مستقبل الفريق في المسابقة الاهم في أفريقيا.

ـ تذيل المجموعة..

فيتا كلوب يتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن الهلال قبل مواجهة مازيمبي في ديربي غاية في القوة، وإن كان الأخير أقرب للفوز به وفقا لنتائج الفريقين مؤخرا في الدوري المحلي، فوز مازيمبي او تعادله مع خسارة الزمالك يعني تذيل الزمالك للمجموعة من الجولة الثانية قبل مواجهة ثالثة خارج أرضه وسط ارهاق شديد ومعنويات منخفضة، كل ذلك يخلق أجواء لا تطاق ولا تساعد أبدا على التأهل للمربع الذهبي.

ويمكن لرجال أحمد حسام ميدو تجنب كل تلك الكوارث حال تحقيق فوز متاح للغاية، اذا تم استغلال الفرص التي ستتاح للتسجيل، مع تجنب الأخطاء الدفاعية الساذجة التي تسببت في خسارة الفريق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.