أعلان الهيدر

الخميس، 29 مايو 2014

الرئيسية الاهلى يجهز لفريق الأحلام بصفقات ناريه سرية خوفاً من الزمالك

الاهلى يجهز لفريق الأحلام بصفقات ناريه سرية خوفاً من الزمالك


أبرزت تقارير رياضية التقرير الذى قدمه علاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي الأهلي للمهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي لتدعيم الفريق الأول استعدادا للموسم الجديد والذى يعد النواة الأولى لبناء فريق الأخلام للأحمر.
فوفقا لما أفادت به صحيفة "الجريدة" الكويتية في عددها الصادر اليوم الخميس فقد طالب عبدالصادق رئيس الأهلى بدعم الفريق بأربعة لاعبين سوبر لترميم صفوفه خاصة خطي الدفاع والوسط.

وأشارت الصحيفة نفسها الى أن المراكز التى يركز الأهلى على دعمها ضروريا في الموسم المقبل الذى يخوض فيه تحديا كبيرا بالكونفيدرالية الافريقية والدورى الممتاز الذى يعود للمجموعة الواحدة هي قلب الدفاع والظهير الأيمن، والوسط المدافع وقلب الهجوم.

ويفرض الأهلى السرية على مفاوضاته مع اللاعبين المرشحين للمراكز الأربعة خشية المزايدة من الزمالك حتى لا تطير الصفقات كما حدث في أيمن حفني وجيبور وخالد قمر والتى تمكن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك من افسادها واستمالة اللاعبين للقلعة البيضاء.

يذكر أن الأهلى حسم صفقتين رسميا حتى الآن وأعلن عنهما وهما إسلام رشدي لاعب وسط المنيا وصلاح الدين سعيدو مهاجم دجلة والمنتخب الإثيوبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.