أعلان الهيدر

السبت، 31 ديسمبر 2011

الرئيسية الفيصلى السعودى يطالب حازم إمام والزمالك بسداد 50 ألف دولار قيمة الشرط الجزائى

الفيصلى السعودى يطالب حازم إمام والزمالك بسداد 50 ألف دولار قيمة الشرط الجزائى

رفض نادى الفيصلى السعودى إسدال الستار عن أزمة حازم إمام ظهير أيمن نادى الزمالك الذى تراجع عن رغبته فى الإنتقال للنادى السعودى على الرغم من اتفاقه المسبق معهم .
وأكد شريف مشالى المستشار المالى لنادى الفيصلى بأن اللاعب ووالده قاما بتوقيع إتفاقيات مع النادى السعودى والتوقيع على شرط جزائى فى حاله الإخلال باتفاقه بقيمة 50 ألف دولار ، بالإضافة إلى تكاليف إقامة اللاعب ووالده الذى حضر معه للسعودية بصفته مدير أعماله ومصروف الجيب الذى كان يتقضاها حازم من الفيصلى .
وأضاف مشالى أن النادى الفيصلى يطالب اللاعب ونادى الزمالك حاليا بسداد ما حصل عليه اللاعب خلال الفترة الماضية ، موضحا أن النادى السعودى رفض فى البداية اللجوء للفيفا من أجل فسخ عقد اللاعب مع الزمالك احتراما لنادى الأبيض ، وذلك رغم الإقرارات والتعهدات التى قدمها اللاعب التى وقع عليها بفسخ عقده من طرفه مع ناديه وهو وما يؤكد حسن نوايا نادى الفيصلى .
وقام الفيصلى بمخاطبة نادى الزمالك لحل مشكلة اللاعب وطالبهم بالموافقة على إعارته لمدة 6 شهور فقط حتى يمر اللاعب من الأزمة النفسية والمعنوية والمالية التى يمر بها .
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس قد قرر الإبقاء على حازم إمام ضمن صفوف الفريق بالإضافة إلى قيده فى القائمة الأفريقية للزمالك ، وذلك بعد الإعتذار لمسئولى نادي الفيصلي السعودي عن العرض الذي تقدمه به للحصول على خدمات اللاعب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.