أعلان الهيدر

الأحد، 25 ديسمبر 2011

الرئيسية حازم إمام: "مجلس" عباس في مهمة صعبة

حازم إمام: "مجلس" عباس في مهمة صعبة



عضو المجلس يفصح عن أنه سيتم تكوين لجنة كرة خلال الفترة الحالية ولجنة تعاقدات.

مجلس" عباس في مهمة صعبة  - كرة القدم - الدوري المصري
اعترف حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بصعوبة مهمة مجلس ممدوح عباس خلال الفترة المقبلة بعد عودته إلى رئاسة النادي الأبيض.
ووجه إمام الشكر للمجلس السابق برئاسة المستشار جلال إبراهيم موضحا أن المجلس الحالي سيعمل من حيث بدأ المجلس السابق، مشيرا إلى أن النادي مر بفترة عصيبة بسبب الخلافات التي حدثت خلال الفترة الماضية.
وأكد حازم أنه لا بد من الاستفادة من الاخطاء التي وقع فيها مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية للعمل على تلافيها في المرحلة المقبلة.
وتطرق عضو المجلس للحديث عن مباراة المئوية التي يسعى المجلس لتنظيمها، موضحا أن هناك اتصالات شفهية بينه وبين مسؤولي يوفنتوس وسيتم إرسال طلب رسمي لخوض مباراة وتحديد موعدها .
وأضاف حازم أن فريق الكرة سيكون قادرا على المنافسة على البطولات، مشيرا إلى أن الفريق كان قريبا من الفوز ببطولة كأس مصر لولا غياب التوفيق.
وأوضح عضو المجلس أنه سيتم تكوين لجنة كرة خلال الفترة الحالية ولجنة تعاقدات.
ونفى حازم أن يكون قد تعرض للمستشار مرتضى منصور بانتقادات خلال الفترة الماضية موضحا أن المصالحة بين رموز النادي هي أهم مكاسب الفترة الأخيرة .
وأكد إمام أنه سيتم تحديد متحدث رسمي لمجلس الادارة حتى لا تحدث بلبلة بشأن التصريحات موضحا أن الزمالك سيفتح صفحة جديدة مع الإعلام خلال الفترة المقبلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.