أعلان الهيدر

الأحد، 25 ديسمبر 2011

الرئيسية خاص: رئيس الزمالك: سأقف بشدة ضد سياسة "التبوير" لنجوم الفريق..وهذه رسالتي للألتراس

خاص: رئيس الزمالك: سأقف بشدة ضد سياسة "التبوير" لنجوم الفريق..وهذه رسالتي للألتراس


خاص: رئيس الزمالك: سأقف بشدة ضد سياسة "التبوير" لنجوم الفريق..وهذه رسالتي للألتراس

عاد مجلس عباس رسميا للزمالك وتسلم مقاليد الإدارة

ممدوح عباس - رئيس نادي الزمالك

كشف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك عما دار بينه وبين وزير الداخلية خلال اجتماعهم اليوم مع رؤوساء الأندية الشعبية في الدوري الممتاز.

وأكد عباس في تصريحات خاصة لجول.كوم أنه سيكون هناك تفعيل أكبر لدور الألتراس خلال المرحلة المقبلة، وسيكون هناك تعاون من إدارات الأندية مع روابط الجماهير لتأمين المباريات.

وأضاف عباس:" تحدثت حول الدور الكبير الذي تلعبه الجماهير في الكرة المصرية..وضرورة ألا يكون هناك أي تضييق من أي نوع عن الألتراس خصوصا وأن تشجيعهم لفرقهم في المقام الأول هو تنفيس عما بداخلهم من حب وضغوط حياتية أخرى، علاوة على نبذ العنف في كل صوره في الملاعب".
وأشار إلى أنه سيكون هناك جلسة بينه وبين روابط الجماهير مساء اليوم للاتفاق حول خطوط عامة في دعم الزمالك خلال الفترة القادمة.

وعن رأيه في فريق الكرة في الزمالك أكد عباس:" حسن شحاتة استطاع القضاء على ظاهرة "النجم الأوحد" في الفريق، وظهر هذا جليا خلال المباريات السابقة التي أدى فيها الفريق أداءا طيبا رغم غياب العديد من النجوم مثل عمرو زكي وحسين ياسر المحمدي وحازم إمام وغيرهم".

وشدد بأنه سيقف بكل حسم أمام سياسة "تبوير" الفريق من نجومه - أبناء النادي- مثل عمر جابر وحازم إمام وشيكابالا ومحمد غبراهيم معتبرا أن هؤلاء اللاعبين هم الثروة الحقيقية للنادي ويجب الحفاظ عليها، وستكون أهم تحدياته خلال الفترة المقبلة هي حل مشاكل اللاعبين.

وكان عباس قد حضر اليوم بصحبة مجلس إدارته ليتسلم مقاليد الإدارة بعد عودتهم رسميا لرئاسة الزمالك بعد انتهاء الصراع مع مرتضى منصور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.