أعلان الهيدر

الأربعاء، 28 ديسمبر 2011

الرئيسية خاص| ننفرد بكواليس انتقال لاعب الترجي التونسي للزمالك!

خاص| ننفرد بكواليس انتقال لاعب الترجي التونسي للزمالك!

Seperator
إقترب مسئولوا الزمالك كثيرا من حسم صفقة التونسي مجدي تراوي لاعب وسط الترجي التونسي وذلك بعد مفاوضات استمرت لفترة طويلة عن طريق أحد وكلاء اللاعبين المصريين ونظيره في تونس بعد ان رشح اللاعب للمعلم حسن شحاتة وأبدي موافقته علي ضم اللاعب لما يمتلكه من خبرة كبيرة وقدرات فنية وبدنية علي أعلي مستوي وقدرته علي سد العجز الموجود في وسط الزمالك.

وبدأت المفاوضات مع اللاعب قبل المباراة النهائية في دوري الابطال الافريقي ووقتها وافق اللاعب ولكن بعد أن يتوج بالبطولة ويشارك في كأس العالم للاندية الي جانب الموافقة علي مطالبه المادية وهي النقطة التي كانت سبب في تعثر المفاوضات لعدم قدرة المجلس المعين في هذا التوقيت علي شراء اللاعب من الترجي الي جانب المستحقات المالية الكبيرة التي كان قد طلبها اللاعب وقتها .

ومع عودة ممدوح عباس لقيادة الزمالك مرة أخرى بدأت المفاوضات من جديد بعد أن وافق مسئولوا القلعة البيضاء علي الطلبات المالية للاعب الي جانب اقناعه بقدرتهم علي انهاء التفاوض مع مسئولي الترجي التونسي .

وعلم أن اللاعب التونسي يتبقي في عقده مع ناديه ستة أشهر، وهو مايجعله صيدا سهلا للزمالك الذي سيستغل هذه النقطة للحصول علي خدمات اللاعب بأقل ثمن ممكن، ولن يزيد المبلغ الذي سيعرضه المسئولون في البيت الابيض عن 500 ألف دولار لشراء اللاعب في يناير، بدلا من الانتظار حتي نهاية الموسم والحصول علي خدماته مجانا .

وفي حالة نجاح المفاوضات البيضاء فإن اللاعب سيوقع للزمالك في الايام القادمة علي أن يكون الانضمام الرسمي عقب المشاركة في بطولة الامم الافريقية القادمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.