أعلان الهيدر

السبت، 24 ديسمبر 2011

الرئيسية صبرى سراج : تنمية الموارد فى مقدمة الأولويات

صبرى سراج : تنمية الموارد فى مقدمة الأولويات


sabry
أكد اللواء صبرى سراج عضو مجلس الإدارة المنتخب إن المجلس سوف يبدأ عمله الرسمى عقب تنفيذ الحكم وأضاف اللواء صبرى أنه لا يستطيع التكهن بالخطة المستقبلية لمجلس الإدارة العائد إلا بعد أن يتسلم المجلس الملفات الخاصه بالنادى ويتم مناقشتها ويتم تحديد الأولويات والمهام الأساسية على أن تكون تنمية الموارد المالية ضمن أولى المهام حيث لابد من إيجاد موارد مالية سريعة .
ووجه سراج شكره لجماهير الزمالك على فرحتها بعودة المجلس المنتخب مؤكدا على إعتزازه شعور الجماهير الطيبه وثقتها فى مجلس الإدارة .
واكمل عضو مجليس الإدارة المنتخب تصريحاته للموقع الرسمى بأن الحكم الذى صدر من المحكمة الإدارية العليا منطوقه بعودة مجلس ممدوح عباس المنتخب وهذا يعنى تبرأة كل الأطراف التى وجهت إليهم الإتهامات بما فيهم مديريه الشباب والقضاة الذين أشرفوا وأعضاء المجلس المنتخب وأيضا فإن هذا الحكم يعيد كرامتهم وردا لشرفهم .
واختتم سراج حديثه بأن الحكم أيضا صدر من الخصوم قبل المحكمة وإذا كان المستشار مرتضى منصور تنازل فهذا يعنى أنه يعترف بقدر وقيمة مجلس الإدارة وعدم تزوير الإنتحابات وإلا ما كان تنازل له أكبر دليل على ذلك حيث صرح بأن تنازله عن الخصومه كان بمثابه تقديم هديه لجماهير الزمالك فى عام المئوية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.