أعلان الهيدر

الأحد، 25 ديسمبر 2011

الرئيسية بالصور - استقبال حافل لـ "أبو الغلابة" في الزمالك

بالصور - استقبال حافل لـ "أبو الغلابة" في الزمالك



استقبل عدد كبير من أعضاء الزمالك وجماهيره يوم الأحد رئيس مجلس إدارة النادي ممدوح عباس العائد إلى منصبه بحكم قضائي.
ونقل الموقع الرسمي للزمالك عن عباس تعهده بعقد جلسة مع عدد من أعضاء النادي في أقرب وقت للتعرف على مطالبهم ومناقشتها فيما علت هتافات البعض لتطلق على عباس لقب "أبو الغلابة".
في نفس السياق، حرص الجهاز الفني ولاعبو الفريق الأول على استقبال عباس فى غرفة رئيس النادي ثم تبادل الجميع أطراف الحديث عن أزمات الفريق، وتعهد رئيس الزمالك بحل كافة المشكلات التى تواجههم على أن يركزوا داخل المستطيل الأخضر فقط.
ومن المنتظر أن يعقد عباس اجتماعا مع قيادات رابطة مشجعي الزمالك "وايت نايتس" فى تمام الساعة الخامسة مساء اليوم لمناقشة المشاكل التى حدثت مؤخرا بينهم وبين اتحاد الكرة المصرى ووضع حلول لتلك الأزمة لضمان استمرار مؤازرة الجماهير للفريق خلال الفترة المقبلة.
وقال عباس: "العناد بين الجمهور ومسئولى اتحاد الكرة هو السبب الرئيسى للأزمة بالإضافة إلى الانفلات الأمني الموجود في الشارع المصري كما أن العقوبات التى يفرضها اتحاد الكرة غير مناسبة لردع هذه الأزمات".
وأضاف: "الجماهير يجب أن تعلم بأن رجال الداخلية -رغم بعض التجاوزات المرفوضة- يقومون بحماية المواطن المصري بصفة عامة والحفاظ على سلامة الجماهير في المباريات".
على صعيد آخر، توجه حازم إمام عضو مجلس إدارة النادي إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة حسن شحاتة فور وصوله إلى مقر النادي للشد من أزرهم قبل مباراة الغد أمام تليفونات بنى سويف بالجولة الـ10 من الدوري.
وهنأ الجهاز واللاعبون إمام على عودة مجلس الإدارة، فيما طالب الأخير اللاعبين بتحقيق الفوز على التليفونات وحصد الثلاث نقاط للحفاظ على مسيرة الانتصارات.
كما أكد هاني العتال عضو مجلس الإدارة أن المجلس لديه العديد من الأفكار والطموحات التى يسعى لتحقيقها خلال الفترة المقبلة من أجل النهوض بالنادي.
وأبدى العتال تفاؤله بمباراة الغد أمام فريق تليفونات بنى سويف وتحقيق الفوز فى تلك المباراة، مطالبا الجماهير بمساندة الفريق لاستعادة البطولات.
ووعد هانى العتال بضم صفقات سوبر للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وتلبية طلبات الجهاز الفني.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.