أعلان الهيدر

الثلاثاء، 28 مايو 2013

الرئيسية الزمالك يتلقى هزيمته الثانية بالدوري المصري

الزمالك يتلقى هزيمته الثانية بالدوري المصري

خسر نادي الزمالك من ضيفه الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، باستاد الدفاع الجوي ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر بالمجموعة الثانية بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.  
 
وسجل المهاجم محمد مرسي هدفين في الدقيقتين 36 و 39 من الشوط الثاني من هفوتين ساذجين لدفاع الزمالك واحتفظ الزمالك الساعي للفوز باللقب للمرة الأولى منذ 2004 بصدارة المجموعة برصيد 36 نقطة من 14 مباراة بينما رفع الاتحاد السكندرى رصيده إلى 13 نقطة وظل في المركز الثامن وقبل الأخير للمجموعة التي يتذيلها الانتاج الحربي بخمس نقاط.
  
وتعد نتيجة مباراة اليوم هي الهزيمة الثانية للزمالك في الدوري بعدما خسر لأول مرة هذا الموسم أمام بتروجيت. 
وضمن الزمالك بالفعل مكانا في مرحلة التتويج من الدوري برفقة وصيفه الإسماعيلي الذي خسر 1/صفر أمام المقاولون في وقت سابق اليوم.
  
ورفع المقاولون رصيده في المجموعة الثانية إلى 18 نقطة متقدما للمركز الخامس بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 30 نقطة في المركز الثاني.
  
وتقام المسابقة هذا الموسم بنظام المجموعتين، حيث سيتأهل أول فريقين من كل مجموعة لمرحلة حسم اللقب بينما من المقرر أن تلعب آخر ثلاثة أندية في كل مجموعة دورة فاصلة لتحديد أربعة فرق تهبط للدرجة الثانية بينما تترقي ثلاثة فرق إضافة الى النادي المصري الذي جمد نشاط فريقه الأول هذا الموسم بعد وقوع أسوأ كارثة في تاريخ الرياضة المصرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.