أعلان الهيدر

الأربعاء، 22 مايو 2013

الرئيسية عاجل .. ارتباك في الزمالك بعد تصريحات فييرا .. وعباس يجتمع بفييرا

عاجل .. ارتباك في الزمالك بعد تصريحات فييرا .. وعباس يجتمع بفييرا


قرر ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقد جلسة مع المدير الفني للفرق الأول، البرتغالي جورفان فييرا، بعد مباراة الاتحاد السكندري، المقررة 27 مايو الجاري لإقناعه بالبقاء، وإلغاء فكرة الرحيل نهائيًا.

وتعهد «عباس» ببذل قصارى جهده لتذليل العقبات التي تواجه الفريق في المرحلة المقبلة، وفي مقدمتها صرف النسبة الأكبر من المستحقات المتأخرة للاعبين والجهاز الفني.

وسادت حالة من الارتباك داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد إعلان المدير الفني جورفان فييرا الرحيل رسميًا عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، وانعكس قرار المدير الفني سلبًا على اللاعبين الذين طالبوا المجلس بضرورة الضغط عليه لتجديد عقده، مؤكدين أن ذلك لن يتحقق إلا من خلال تلبية طلباته المالية وصرف رواتبه المتأخرة.

ووفقا لصحيفة «المصري اليوم»، فان «فييرا» لن يتراجع عن قراره بالرحيل، بعدما تأكد من عدم قدرة مجلس الإدارة على إنهاء الأزمة المالية التي حاصرت الفريق، رغم فوزه على الترسانة بثلاثة أهداف للاشىء، الثلاثاء، وتأهله لدور الستة عشر في كأس مصر.

ورفض اللاعبون الكبار عبدالواحد السيد وأحمد حسن وأحمد سمير ومحمود فتح الله، رحيل المدير الفني عن صفوف الفريق، وطالبوا مجلس الإدارة بسرعة تلبية مطالبه، للحفاظ على استقرار الفريق والاستمرار في مواصلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في عهده، وحذروا من تأثر مسيرة الفريق أفريقيًا ومحليًا.

من جانبه، وأوضح مصدر مقرب من المدير الفني، تلقيه أكثر من عرض لأندية خليجية، لكنه رفض الإفصاح عنها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.