أعلان الهيدر

الخميس، 30 مايو 2013

الرئيسية غوستافو ودانتي يحرمان من المشاركه فى نهائى كاس المانيا مع البفارى

غوستافو ودانتي يحرمان من المشاركه فى نهائى كاس المانيا مع البفارى

اعرب رئيس بايرن ميونيخ الالماني كارل-هاينتس رومينيغيه عن غضبه بسبب قرار الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بمنع لويس غوستافو ودانتي من المشاركة مع النادي البافاري في المباراة النهائية لمسابقة الكأس المحلية التي تجمعه بعد غد السبت مع شتوتغارت على الملعب الاولمبي في برلين.
ويسعى بايرن ميونيخ الى ان يصبح اول فريق الماني يتوج بثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري ابطال اوروبا، لكنه سيضطر لخوض مباراة السبت التي تشكل النهائي التاسع عشر في تاريخ مشاركاته في المسابقة (رقم قياسي)، دون لاعب الوسط المدافع غوستافو وقلب الدفاع دانتي لان الاتحاد البرازيلي طلب منهما الالتحاق بالمنتخب استعدادا لخوض كأس القارات التي تقام على ارضه بين 15 و30 حزيران/يونيو المقبل.
واعتبر رومينيغيه ان قرار الاتحاد البرازيلي "غير مقبول"، مشيرا الى ان الاخير هددهما بانتهاء مسيرتهما مع المنتخب الوطني في حال لم يرضخا لطلبه والالتحاق برفاقهما في "سيليساو" قبل المهلة النهائية بعد غد السبت والتي حددها الاتحاد الدولي "فيفا".
وتابع رومينيغيه "ما حصل غير انساني ودون رحمة وغير عادل وغير مقبول"، معتبرا ان الاتحاد البرازيلي مارس على لاعبي النادي البافاري "ارهابا نفسيا".
وتحدث مسؤولو بايرن مع مدرب المنتخب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري بشأن غوستافو ودانتي لكنهم لم يتوصلوا الى نتيجة، وقد اشار رومينيغيه الى ان فريقه حاول التوصل الى "حل ودي وحبي" مع الاتحاد البرازيلي لكن الاخير لم يغير رأيه وبالتالي سيسافر اللاعبان الى بلادهما اليوم الخميس.
وفي المعسكر الاخر، تحدث المدير الفني للاتحاد البرازيلي كارلوس البرتو باريرا عن موضوع غوستافو ودانتي، قائلا: "بعثنا برسالة مهذبة (الى بايرن) وكان موقفنا واضحا تماما".
وتستعد البرازيل لكأس القارات من خلال مواجهة ودية مع انكلترا الاحد المقبل ثم تلتقي فرنسا في 9 الشهر المقبل قبل ان تفتتح كأس القارات بمواجهة اليابان بطلة اسيا ضمن منافسات المجموعة الاولى التي تضم ايطاليا وصيفة بطلة اوروبا والمكسيك بطلة الكونكاكاف.
وقد اعتبر رومينيغيه ان الاتحاد الالماني هو السبب الاصلي للمشكلة الحاصلة لانه قرر اقامة نهائي الكأس الذي سيكون اللقاء الاخير لبايرن بقيادة مدربه يوب هاينكيس، في الاول من حزيران/يونيو اي في الفترة التي حددها الاتحاد الدولي لاقامة المباريات الدولية الودية.
كما انتقد رومينيغيه الاتحاد الدولي وروزنامته "لان كل شيء بالنسبة له مرتبط بالمنتخبات الوطنية ولا شيء للاندية واللاعبين".
وما زاد من غضب ادارة النادي البافاري ان الاتحاد الاسباني سمح لخافي مارتينيز بانهاء الموسم مع بطل ال"بوندسليغا" واوروبا قبل ان يلتحق الاسبوع المقبل بالمنتخب الذي اصبح الصيف الماضي اول من يتوج بثلاثية كأس اوروبا-كأس العالم-كأس اوروبا، وهو يبحث ايضا عن اضافة لقب رابع على التوالي من خلال احراز كأس القارات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.