أعلان الهيدر

الأربعاء، 29 مايو 2013

الرئيسية هزيمة ريال مدريد في صفقة نيمار لم تغمر برشلونة بالسعادة التامة

هزيمة ريال مدريد في صفقة نيمار لم تغمر برشلونة بالسعادة التامة

الفريق الكتالوني يؤكد أن المهاجم البرازيلي الشاب ليس إلا بداية مشوار التعاقدات الجديدة للموسم المقبل.

أكدت تقارير صحافية مقربة من القلعة الكتالونية أن فريق برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم لا يشعر بسعادة كاملة وغامرة، كما كان يتوقع، بعد تفوقه على غريمه المباشر ريال مدريد وفوزه بصفقة التعاقد مع المهاجم البرازيل الشاب نيمار من نادي سانتوس.

وحسب تسريبات نقلتها الصحف الكتالونية فإن العمل داخل مطبخ برشلونة الآن ينصب على التعاقد مع مهاجم جديد يحل بديلا للدولي الإسباني دايفيد فيا، مع قرار المدرب تيتو فيلانوفا الإبقاء على التشيلسي الكيسيس سانشيز.
ويتركز اهتمام رئيس النادي روسيل على الدوري الايطالي للحصول على مهاجم يقبل الجلوس على مقاعد البدلاء، وفي حال مشاركته يستطيع صناعة الفارق وتسجيل الأهداف على غرار الدور الذي كان يلعبه السويدي لارسلون لاعب البرشا السابق.
كما يتطلع الفريق الكتالوني للحصول على خدمات لاعب مدافع أساسي في عمق الفريق، على أن يكون بمستوى البرازيلي تياغو سيلفا مدافع فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، حيث طالب فيلانوفا بمدافع من هذا العيار، وإلا فإنه سيتوجه إلى مدرسة النادي لتصعيد مدافعين جدد.
ويشعر بطل الدوري الاسباني بالقلق خصوصا بعد تصريحات رئيسه الفخري الاسطورة الهولندية يوهان كرويف والتي قال فيها: "بناء فريق يختلف عن التعاقد مع لاعب، لقد أظهر نهائي دوري أبطال أوروبا أن الفريق وحده هو ما يهم وليس أسماء النجوم".

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.