أعلان الهيدر

الاثنين، 27 مايو 2013

الرئيسية سواريز وبايل على رأس لائحة مشتريات ريال مدريد

سواريز وبايل على رأس لائحة مشتريات ريال مدريد

اصبح مهاجم ليفربول الانكليزي الدولي الاوروغوياني لويس سواريز هدفا لريال مدريد الاسباني بعد ان فشل النادي الملكي في الحصول على خدمات البرازيلي نيمار، وذلك بحسب ما ذكرت الصحف البريطانية اليوم الاثنين.
 
وسعى ريال مدريد الى ضم نيمار من سانتوس لكن النجم الواعد لكرة القدم البرازيلية فضل الانضمام الى الغريم الازلي برشلونة، ما دفع النادي الملكي الى البحث عن البديل ويبدو ان خياره وقع على سواريز بحسب ما ذكرت صحيفة "ذي صن".
 
واشارت "ذي صن" ان ريال يبحث عن تعزيز صفوفه بعد ان فشل هذا الموسم في احراز اي لقب ان كان محليا او قاريا، وهو يرى بسواريز خيارا افضل من مهاجم نابولي الايطالي الدولي الاوروغوياني الاخر ادينسون كافاني لان الاخير سيكلفه 52 مليون جنيه استرليني، فيما ستكون تكلفة مواطنه بحدود 40 مليون جنيه.
 
واشارت الصحيفة الى ان ريال الذي يبحث ايضا عن مدرب بعد رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والذي يتوجه على الارجح للتخلي عن مهاجمه الارجنتيني غونزالو هيغواين الى يوفنتوس الايطالي، سيدخل في مفاوضات مع مدير اعمال سواريز، بيري غوارديولا (شقيق مدرب برشلونة السابق وبايرن ميونيخ الالماني اعتبارا من الموسم المقبل جوسيب غوارديولا)،  من اجل التوصل الى اتفاق بشأن سواريز.
 
من جهة اخرى، ذكرت صحيفة "دايلي مايل" ان ريال مدريد سيختبر حظوظه مع توتنهام اللندني من اجل اقناعه بالتخلي عن نجمه الويلزي غاريث باري مقابل 65 مليون جنيه.
يذكر ان مدرب ليفربول الايرلندي الشمالي برندن رودجرز اكد الاربعاء الماضي ان سواريز لن يترك الفريق الذي سيسعى الموسم المقبل الى الحصول على احد المراكز الاربعة المؤهلة الى دوري ابطال اوروبا.
 
وغاب سواريز عن المباريات الاربع الاخيرة لليفربول في دوري الموسم الحالي بعد ان عوقب بالايقاف لعشر مباريات بسبب عضه مدافع تشلسي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش، لكن ذلك لم يمنعه من ان يكون افضل هداف لفريقه في الدوري الممتاز برصيد 23 هدفا.
 
ورغم اهتمام العديد من الاندية الاوروبية الكبرى بخدمات المهاجم الاوروغوياني المثير للجدل، يعتزم ليفربول الذي لم يشارك في دوري ابطال اوروبا منذ 2009، الاحتفاظ به للموسم المقبل بحسب ما اكد رودجرز، قائلا: "اسمعوا، لكل لاعب سعره، لكن من المؤكد ان النادي لا يواجه اي ضغط لبيعه. نحاول البناء (الفريق) على هذه النوعية وبالتالي انه ليس للبيع".
 
واضاف "لا يساورني اي شك بانه سيحظى باهتمام العديد من الاندية هذا الصيف، لانه لاعب من المستوى الرفيع. هناك نسبة متدنية من اللاعبين الذين يعتبرون من الطراز العالمي وهو من بينهم، وبالتالي لا اعتقد بان الوضع سيكون مختلفا عما كان عليه عندما وصلت الى هنا الصيف الماضي، اي من حيث كشف الاندية عن اهتمامها به".
وواصل "يريدون التعاقد معه، لكن اعتقد اننا جميعنا نعلم مدى اهميته. لا لبس على الاطلاق بعزم مالكي النادي على الاحتفاظ به".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.