أعلان الهيدر

الأربعاء، 22 مايو 2013

الرئيسية «رحيل» يماطل الزمالك ويرفض صرف شيك مقدم عقده

«رحيل» يماطل الزمالك ويرفض صرف شيك مقدم عقده

فى مفاجأة غير متوقعة رفض صبرى رحيل، الظهير الأيسر بالفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، صرف شيك بقيمة ٣٠٠ ألف جنيه خاص بمقدم عقده الذى وفره مجلس الإدارة لحسم أزمة تجديد عقده.
وأكد حمادة أنور، المدير الإدارى للفريق، فى تصريحات خاصة لـ «المصرى اليوم»، أنه طالب «رحيل» بتسلم الشيك وصرفه قبل التوقيع على أى عقود لكن اللاعب رفض تسلمه دون مبرر.
وقال: طالبت «رحيل» بعدم التوقيع على أى عقود إلا بعد الاطمئنان على صرف قيمة الشيك لكنه لم يستجب، مؤكداً أن حالة من الاستياء تسود الجهاز الفنى ولاعبى الفريق بسبب مماطلة «رحيل» غير المبررة، خصوصاً أنه أقسم على المصحف أكثر من مرة بأنه لم يوقع للأهلى.
ووصف «أنور» موقف «رحيل» بالغامض، خاصة أن مجلس الإدارة لم يتأخر فى توفير مقدم عقده وقام بدوره على أكمل وجه تجاه اللاعب، فيما علمت «المصرى اليوم » أن سبب عدم توقيع «رحيل» على العقود حتى الآن هو تلقيه اتصالاً جديداً من حسام البدرى، المدير الفنى لأهلى طرابلس، طالبه فيه بعدم التجديد للزمالك أو التوقيع للأهلى مقابل ضمه لصفوف النادى الليبى. وطلب البدرى من اللاعب إرجاء الأمر لنهاية الأسبوع الجارى لحين انتهائه من الاتفاق مع إدارة أهلى طرابلس على جميع تفاصيل ضمه رسمياً. وأوضح مصدر مطلع أن إدارة أهلى طرابلس تتحفظ على ضم اللاعب رغم ضغط البدرى. فى شأن آخر، تغادر بعثة الفريق الكروى الأول بالنادى القاهرة مساء اليوم «الثلاثاء»، عقب أداء مباراة الترسانة إلى الكويت لخوض مباراة خيطان الودية الجمعة المقبل، فى مهرجان اعتزال حامد الشيبانى.
ويترأس البعثة إبراهيم يوسف، عضو مجلس الإدارة. واستقر البرتغالى «فييرا» على اصطحاب ٢٢ لاعباً هم: عبدالواحد السيد ومحمود عبدالرحيم «جنش» وأحمد مجدى ومحمود فتح الله وحمادة طلبه وصبرى رحيل وأليكسيس موندومو وعمر جابر ونور السيد وإبراهيم صلاح وسعيد محمد «قطة» ومحمد عبدالشافى وأحمد حسن وحازم إمام وإسلام عوض وأحمد توفيق وأحمد جعفر ومحمد إبراهيم وأحمد عيد عبدالملك ويوسف حسن وعبدالله سيسيه، الذى تتحدد مشاركته فى لقاء الترسانة اليوم بناءً على اجتيازه الاختبار الطبى بعد تعرضه لكدمة فى كاحل القدم، بالإضافة لأحمد سمير بعد تماثله للشفاء، فيما يتخلف عن البعثة صلاح سليمان للإصابة. واستبعد «فييرا» أحمد الشناوى من القائمة المسافرة للكويت عقاباً له لتركه معسكر الفريق قبل مباراة بتروجت. يأتى هذا رغم الصلح بين الحارس والمدير الفنى. وكشف أيمن طاهر، مدرب الحراس، عن الجلسة التى جمعته مع فييرا والحارس فى مران أمس الأول.وقال إن الشناوى اعتذر لفييرا وإن الأخير قبل اعتذاره لكنه تمسك بمعاقبته بالتدريبات المنفردة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.