أعلان الهيدر

الأربعاء، 22 مايو 2013

الرئيسية الزمالك يبحث عن بديل لـ«فييرا».. الجهاز الفنى يرفض بيع «موندومو».. وحل مؤقت للأزمة المالية

الزمالك يبحث عن بديل لـ«فييرا».. الجهاز الفنى يرفض بيع «موندومو».. وحل مؤقت للأزمة المالية

الفريق يجهز «الاحتياطى» فى مواجهة «خيطان».. الجهاز الفنى يرفض بيع «موندومو».. وحل مؤقت للأزمة المالية


بدأت لجنة الكرة فى نادى الزمالك، برئاسة حمادة إمام، فى البحث عن بديل محلى للبرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للفريق، تحسبا لرحيله بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالى، حيث يفكر المدير الفنى فى الرحيل فى ظل عدم وفاء الإدارة بالتزاماتها معه حتى الآن، سواء فى صرف مستحقات اللاعبين بانتظام أو التجديد للاعبين الذين تنتهى عقودهم فى الفترة المقبلة.
وعلى الرغم من قيام الإدارة بصرف جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين بنسبة 10% للاعبين أصحاب المستحقات الصغيرة والمتوسطة، و6% للاعبين أصحاب العقود كبيرة القيمة، فإن المستحقات المتأخرة لبعض اللاعبين من الموسم الماضى تدفع المدير الفنى للتشكيك فى وفاء الإدارة بالتزاماتها، خصوصا أنه شخصيا لا يحصل على راتبه الشهرى بانتظام.
وبدأت اللجنة فى ترشيح بعض المدربين من أبناء النادى ليتولى مهمة تدريب الفريق الأول، ومن بينهم أسامة نبيه المدرب العام الحالى، خصوصا فى ظل الفجوة بين لجنة الكرة ورئيس النادى الذى سافر إلى لندن، بالإضافة إلى انشغال الإدارة بالانتخابات واللائحة الجديدة للعامرى فاروق، وتعمل لجنة الكرة بالأبيض حاليا على توحيد صفوف الفريق وإبعاده عن الصراع الإدارى داخل النادى حتى لا يتأثر سلبيا.
فى ذات السياق، يسعى المجلس لحل الأزمة المالية ولو مؤقتا من خلال طرح مزايدة جديدة لبيع «محلين» بسور النادى، بعدما فشلت المزايدة الأولى، وهو ما سيساهم فى انتعاشة مالية فى حالة بيعهما، كما ينتظر المجلس باقى قيمة ودية «خيطان» الكويتى، التى تبلغ 40 ألف دولار بعد حصول المجلس على نصف قيمة المبلغ قبل المباراة، كما تسعى إدارة التسويق لتوفير إعلانات جديدة للفريق، لبقية مباريات الدورى بقيمة أعلى قبل المشاركة فى الدورة الرباعية للدورى والتى تزيد فيها المنافسة على اللقب، خصوصا أن النادى يحصل على نسبة عن كل إعلان من الشركة الراعية.
من جهة أخرى، يبدأ الفريق استعداداته لمباراة خيطان الكويتى الودية المقررة بعد غد «الجمعة» فى مهرجان اعتزال حامد الشيبانى، وكانت البعثة وصلت إلى الكويت مساء أمس بعد خوض مباراة الترسانة فى دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.
ويسعى فييرا لاختبار أكثر من لاعب خلال المباراة، والاستفادة من المواجهة بشكل إيجابى، حيث ضمت البعثة 22 لاعبا هم: عبدالواحد السيد ومحمود عبدالرحيم «جنش» وأحمد مجدى ومحمود فتح الله وحمادة طلبة وصبرى رحيل وأليكسس موندومو وعمر جابر ونور السيد وإبراهيم صلاح وسعيد محمد «قطة» ومحمد عبدالشافى وأحمد حسن وحازم إمام وإسلام عوض وأحمد توفيق وأحمد جعفر ومحمد إبراهيم وأحمد عيد عبدالملك وعبدالله سيسيه ويوسف حسن وأحمد سمير.
ويحاول فييرا إراحة الأساسيين قبل مباراة الفريق أمام الاتحاد فى الدورى والتى تم تحديدها يوم 27 مايو الجارى على ملعب الدفاع الجوى.
وفى شأن آخر، رفض الجهاز الفنى فكرة التخلى عن الكاميرونى أليكسس موندومو لاعب وسط الفريق، بعدما تلقت إدارة النادى عرضا من الرائد السعودى لضم اللاعب سواء على سبيل الإعارة لمدة عام أو البيع النهائى، إلا أن الجهاز الفنى أكد تمسكه باللاعب لكونه أحد الأعمدة الأساسية فى خط الوسط.
فى سياق مختلف، علمت «الوطن» أن النية تتجه داخل وزارة الرياضة للتمديد لمجلس ممدوح عباس، لتجنب الطعن على لائحة الأندية الجديدة، وتأجيل أى طعون لما بعد الانتخابات، على أن تتم الدعوة للانتخابات فى شهر سبتمبر المقبل.
فيما حسم المستشار أحمد جلال إبراهيم عضو المجلس موقفه بشأن الترشح فى قائمة المستشار مرتضى منصور، حيث أبلغ إبراهيم المقربين أنه استقر على قائمة منصور الذى تربطه به علاقات جيدة أسوة ببقية الأعضاء، وأنه لا يسعى لأى خصومة مع باقى المرشحين، على الرغم من أن منصور هو الوحيد الذى أعلن خوضه الانتخابات رسميا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.