أعلان الهيدر

الثلاثاء، 30 يوليو 2013

الرئيسية خاص و عاجل - أعضاء الزمالك يجمعون التبرعات لسداد مستحقات اللاعبين قبل السفر الى الكونغو

خاص و عاجل - أعضاء الزمالك يجمعون التبرعات لسداد مستحقات اللاعبين قبل السفر الى الكونغو



يقود حازم إمام، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وأيمن يونس، عضو لجنة الكرة، وعمرو الجنايني، عضو المجلس السابق، مبادرة لجمع تبرعات من محبي وعشاق النادي، لسداد 10٪ من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل السفر إلى الكونغو فجر الخميس المقبل، استعدادًا لمباراة ليوبار الكونغولي، المقررة الأحد، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات الأفريقي، وذلك لاحتواء غضب اللاعبين وضمان تركيزهم.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه ممدوح عباس، للثلاثي أنه سيتبرع بمبلغ مماثل لما سيتم جمعه من تبرعات، بالإضافة إلى سداده رواتب الموظفين والعيدية قبل عيد الفطر، وسداد 650 ألف جنيه تكاليف رحلة السفر إلى الكونغو. وكان اللاعبون قد هددوا بمقاطعة التدريبات، الأحد، إلا أن المدير الفني حلمي طولان تدخل وأقنعهم بالمشاركة في المران، وأنه سيسعى لحل أزمة مستحقاتهم المالية المتأخرة مع مجلس الإدارة قبل السفر إلى الكونغو.
 وعلى صعيد الألعاب الأخرى، يبحث مجلس الإدارة خلال اجتماعه، الثلاثاء، حل أزمة المستحقات المتأخرة، وذلك في ضوء نتائج اجتماع رئيس النادي، الأحد، مع مدير قطاع النشاط الرياضي ورؤساء أجهزة السلة واليد والطائرة، وتم التوصل خلاله لاتفاق على أن يقوم النادي بسداد نصف مستحقات اللاعبين المتأخرة مقابل تنازلهم عن النصف الثاني. وكان عدد من لاعبى اليد قد رفضوا تجديد عقودهم، وفي مقدمتهم كريم هنداوي، الذي انتقل للأهلي مقابل 220 ألف جنيه في الموسم. ومن المقرر أن يدرس مجلس الإدارة موقفه من اللائحة الجديدة التي أصدرها طاهر أبوزيد، وزير الرياضة، بعدما ألغى لائحة العامري فاروق، وزير الرياضة السابق، وأعاد العمل بلائحة حسن صقر، رئيس المجلس القومي للرياضة السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.