أعلان الهيدر

الخميس، 25 يوليو 2013

الرئيسية خاص - أحمد حسن وشريف إكرامي يقودان مسيرة للرياضيين إلى «الاتحادية» الجمعة

خاص - أحمد حسن وشريف إكرامي يقودان مسيرة للرياضيين إلى «الاتحادية» الجمعة


أعلن عدد كبير من الرياضيين ولاعبي كرة القدم بالأندية المختلفة مشاركتهم في مظاهرات الجمعة، التي دعا إليها الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة، النائب الأول لرئيس الوزراء، وذلك لتفويض الجيش والشرطة بمواجهة الإرهاب، باعتبار المشاركة في المظاهرات واجبًا وطنيًا وحفاظًا على المصلحة العامة للوطن.


ودعا أحمد حسن، لاعب الزمالك، وشريف إكرامي، حارس الأهلي، إلى مبادرة بحيث يتوجه لاعبو الفريقين معًا إلى الاتحادية للمشاركة في المظاهرات، فيما أكد خالد زين مشاركة جميع أبطال دورة البحر المتوسط وممثلين عن الاتحادات في المظاهرات، كما أكد سيف زاهر مشاركته عن اتحاد الكرة.

من جهة أخرى أعدت لجنة الأندية باللجنة الأوليمبية مقترحًا لتعديل المادة 99 من الدستور، تمهيدًا لإرسالها إلى لجنة الصياغة وتعديل الدستور. وتضمنت المادة المقترحة «التزام الدولة بحق ممارسة ودعم الرياضة لجميع أفراد المجتمع، واستقلالية الهيئات الرياضية، والنهوض باقتصاديات الرياضة بما يتسق مع المواثيق والمعاهدات الدولية والأوليمبية الرياضية، كما تضمن الدولة حق إنهاء المنازعات الرياضية من خلال هيئة رياضية خاصة». جاء ذلك خلال اجتماعها، الخميس، بحضور صبري سراج ممثلًا لنادي الزمالك، وعدلي القيعي للأهلي، وسحر عبد الحق للنصر، وطلال عبد الله من نادي الزهور، ومحمد السنباطي من نادي هليوبوليس، وزكريا ناصف وعمرو عبد الحق ومحمد فضل الله، خبير اللوائح، كما طالبوا بسرعة تعديل القانون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.