أعلان الهيدر

الأربعاء، 31 يوليو 2013

الرئيسية صحيفة : عقد جعفر بـ 10 ملايين جنيه .. والصقر بمليون ونصف .. واحمد سمير

صحيفة : عقد جعفر بـ 10 ملايين جنيه .. والصقر بمليون ونصف .. واحمد سمير


اكدت تقارير صحفية مصرية يوم الاربعاء ان مجموع ما سيتقاضاه المهاجم الدولي احمد جعفر نجم نادي الزمالك الذي مدد تعقده مع النادي لمدة 3 سنوات بلغ اكثر من 10 ملايين جنيه ليضع حدا لحالة الجدل التى اثارها اللاعب مع ادارة النادي فترة طويلة ومحاولة اقحام النادي الاهلي في الصفقة , في حين سيحصل الصقر احمد حسن الذي جدد تعاقده لمدة موسم واحد فقط على مليون ونصف المليون .
كانت صحيفة اليوم السابع قد نشرت تقريرا يتناول المبالغ المالية التى سيتقاضاها النجوم الكبار المنتهية عقودهم , احمد حسن واحمد سمير واحمد جعفر . 
 

وذكرت الصحيفة ان احمد سمير مدد تعاقده لمدة 3 سنوات سيتقاضى خلالها فى الموسم الأول 2 مليون و250 ألف جنيه، قبل خصم الضرائب وتم تقسيم مستحقاته عن الموسم على 4 دفعات قيمة كل دفعة 562.5 ألف جنيه , والأولى كان يستحق الحصول عليها يوم 21 يوليو الجارى، فيما جاء موعد الدفعات الثلاثة الأخرى أيام 30 ديسمبر 2013 و30 إبريل و30 يونيه 2014.
واضافت الصحيفة :" أما أحمد جعفر مهاجم الزمالك، والذى شهد تجديد تعاقده خلافاً شديدا،ً وكاد أن يرحل نهائياً عن الزمالك فجاءت عقوده مفاجأة للجميع، حيث يصل إجمالى عقد جعفر مع الزمالك والممتد لمدة ثلاثة مواسم قرابة الـ10 ملايين وربع المليون جنيه، حيث ينص العقد على تقاضيه 2 مليون جنيه ونصف المليون فى الموسم الأول قبل خصم الضرائب ثم 3 ملايين و437 ألف جنيه فى الموسم الثانى، وأخيراً 4 ملايين و375 ألف جنيه فى الموسم الثالث والأخير، كما تتضمن طريقة سداد مستحقات جعفر طابع خاص، حيث تم تقسيم مستحقاته على 6 دفاعات وليس 4 مثل باقى اللاعبين ويبلغ قيمة القسط الواحد فى عقد جعفر 312.5 ألف جنيه تستحق السداد أيام 20 يوليو و20 أغسطس و1 نوفمبر و1 ديسمبر 2013 و15 فبراير و30 يونيه 2014.  



أخيراً يأتى عقد الصقر أحمد حسن لاعب وسط الزمالك والذى كان أبسط العقود لأنه لمدة موسم واحد فقط ويقضى بحصوله على مليونى و500 ألف جنيه قبل خصم الضرائب مقسمة على 4 أقساط قيمة القسط الواحد 625 ألف جنيه يستحق سداد القسط الأول منها غداً الخميس فيما تأتى مواعيد باقى الأقساط أيام 1 ديسمبر 2013 و1 إبريل و30 يونيه 2014.
واكت الصحيفة ان عقد الصقر يتضمن شرطاً فريداً يقضى بحقه فى فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد مقابل رد مقابل التعاقد الذى حصل عليه أى الدفعة الأولى من التعاقد والبالغة 625 ألف جنيه. وكشف مصدر بالزمالك أن حسن تمسك بوضع هذا الشرط لرغبته فى الرحيل عن مصر فى حالة عدم إقامة بطولة الدورى الموسم الجديد وانتقاله لأحد الأندية البلجيكية أو الكويتية التى تسعى لضمه وهو ما وافق عليه الزمالك.  






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.