أعلان الهيدر

الخميس، 25 يوليو 2013

الرئيسية بالفيديو - الزمالك يهدر فوزاً امام الاهلى فى القمه الافريقيه وتألق " الحاوى "

بالفيديو - الزمالك يهدر فوزاً امام الاهلى فى القمه الافريقيه وتألق " الحاوى "






تعادل فريقي الزمالك والاهلي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الجونة بالغردقة في افتتاح لقاءات الفريقين بدوري المجموعات ببطولة افريقيا.


الزمالك بدأ اللقاء بتشكيل مكون من عبدالواحد السيد في حراسة المرمى امامه في خط الدفاع من الشمال لليمين احمد سمير -  صلاح سليمان – محمود فتح الله- محمد عبدالشافى - اسلام عوض - نور السيد - عمر جابر - محمد ابراهيم - احمد عيد - احمد جعفر.

بينما بدأ الاهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف اكرامى في  حراسة المرمى، والرباعي وائل جمعه وسعد سمير وسيد معوض وأحمد فتحى لخط الدفاع، أمام في خط الوسط، فيلعب حسام عاشور وبجواره رامي ربيعه وعبدالله السعيد ومحمد ابوتريكة، ويقود الفريق هجومياً دومينيك وأحمد عبدالظاهر. 

البداية كانت من نصيب الفريق الابيض الذي نجح في السيطرة على منطقة وسط الملعب بفضل مهارة لاعبيه محمد ابراهيم واسلام عوض وعمر جابر وهو الامر الذي اتاح للزمالك الغلبة في الدقائق الاولى من المباراة الى ان نجح الفريق الابيض في التقدم بهدف لمهاجمه احمد جعفر من كرة عرضية في الدقيقة 8 .

يحاول بعدها الاهلي العودة لاجواء المباراة غير ان مهارة لاعبي الزمالك شكلت خطورة بالغة على مرمى شريف اكرامي وسط اندفاع هجومي من لاعبي الاهلي.

وبعد مرور وقت كبير من الهدوء الذي سيطر نسبيا على اجواء الملعب فقط دون المدرجات التي مازالت مشتعلة هدد ابو تريكة مرمى الزمالك بكرة خطرة على حدود منطقة جزاء الزمالك وسدد كرة قوية تصدى لها عبد الواحد السيد ببراعة، وحصل نور السيد على انذار لاعتراضه على قرار الحكم الجزائري جمال حيمودي الذي اضاف دقيقتين فقط كوقت اضافي قبل ان يطلق صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدف نظيف لجعفر.

ومع بداية الشوط الثاني واصل الاهلي هجومه الضاغط على دفاعات الزمالك بداية من خط الوسط ولكنه بلا فاعلية حقيقية لا سيما وان مهارة لاعبي وسط الزمالك دائما ما تشكل خطورة بالغة على مرمى شريف اكرامي.

واحتسب الحكم ضربة جزاء للاهلي اثر عرقلة احمد عبد الظاهر داخل منطقة جزاء الزمالك تصدى لها ابو تريكة واحرز هدف التعادل للاهلي في الدقيقة 7.

ودفع طولان بشيكابالا بدلا من محمد ابراهيم وهاني سعيد بدلا من اسلام عوض واحمد حسن بدلا من عمر جابر بغرض تعديل صفوفه، كما خرج وليد سليمان لاعب الاهلي ونزل بدلا منه رامي ربيعة.

ولم يتغير شيء في الدقائق المتبقية من عمر اللقاء الى ان اطلق جمال حيمودي صافرة نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي بين القطبين في اول قمة مصرية تلعب بالغردقة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.