أعلان الهيدر

الأحد، 28 يوليو 2013

الرئيسية بالفيديو - ابناء انشيلوتى " ريال مدريد " يواصلون التألق ويهزمون باريس سان جيرمان ودياً

بالفيديو - ابناء انشيلوتى " ريال مدريد " يواصلون التألق ويهزمون باريس سان جيرمان ودياً





حسم فريق ريال مدريد الإسباني القمة الودية التي جمعته مع بطل فرنسا باريس سان جيرمان والتي انتهت بهدف نظيف لصالح الفريق الملكي سجله النجم الفرنسي كريم بن زيمة في المباراة التي اقيمت على ستاد أولوفي في مدينة جوتيبيرغ في السويد.


لم يستغرق الفريقان وقتاً طويلاً في الدخول في أجواء المباراة والتي شهدت مجموعة من الفرص الضائعة من كلا الفريقين مع الأفضلية النسبية لأبناء المدرب لوران بلان ولكن دون خطورة واضحة على مرمى دييجو لوبيز.
نفذ الألماني مسعود أوزيل هجمةً مرتدة بطريقة مثالية في الدقيقة 21 وبعد مجهود فردي أمام الباريسي أعطى كرة رائعة لزميله الفرنسي كريم بن زيمة والذي صوب بقوة وأودع الكرة في شباك سيريجو مفتتحاً أهداف المباراة.
استمر الفريق الباريسي في السيطرة في النصف الثاني من الشوط الأول ولكن جميع محاولات لاعبيه توقفت أمام دفاع الملكي والحارس لوبيز والذي تصدى لأكثر من فرصة للأرجنتيني لافيتزي.
سيناريو شوط المباراة الثاني لم يختلف كثيراً عن نظيره الأول حيث اعتمد زملاء البرتغالي كريستيانو رونالدو على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة واضحة على مرمى سيريجو.
نفذ الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ركلة ركنية رائعة في الدقيقية 52 والتي وصلت على رأس البرتغالي رونالدو والذي كاد أن يضاعف النتيجة لولا تدخل العارضة والتي منعت كريس من تسجيل أول أهدافه.
تألق حارس الميرنجي دييجو لوبيز حيث استمر في تفوقه على لافيتزي والذي أضاع فرصة التعادل لفريقه في الدقيقة 58 بعد مناولة رائعة من مواطنه خافيير باستوري.

استمرت مسلسل الفرص الضائعة من رونالدو والذي صوب كرة سهلة تصدى لها سيريجو بسهولة في الدقيقة 59 بعد مرتدة مثالية نفذها نجم المباراة مسعود أوزيل.
دخول البرازيلي ريكاردو كاكا أعطى تفوقاً واضحاً للملكي والذي ساهم بشكل كبير في السيطرة على وسط الميدان وخلق العديد من الفرص لزملائه دي ماريا ورونالدو.
وفي الدقيقة   70أضاع السويدي إبراهيموفيتش فرصة سهلة والتي أبعدها البرتغالي بيبي إلى ركلة ركنية لم تشكل أية خطورة على لوبيز، إبرا كان غائب تماماً ولم يعطي أية حلول لزملائه لمساعدتهم في تعديل النتيجة.
وفي الدقيقة  77قاد الإيطالي ماركو فيراتي هجمةً خطيرة بعد مجهود فردي والذي مرر الكرة إلى زميله البرازيلي لوكاس مورا والذي أرسل كرة قوية ذهبت على يمين دييجو لوبيز.
البرازيلي كاكا كاد أن يعزز النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 80 لولا تدخل قائد الفريق الباريسي تياجو سيلفا والذي أبعدها بدوره إلى ركلة ركنية.
وقبل نهاية المباراة بثواني قليلة نفذ رونالدو ركلة حرة بطريقة رائعة ولكن سيرخو تصدى لها بشكل أروع لتنتهي القمة الودية بفوز أبناء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بهدف وحيد.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.