أعلان الهيدر

الاثنين، 29 يوليو 2013

الرئيسية عباس يسعى لخطف نجم "البوندزليجا" السابق من الأهلي لهذه الأسباب

عباس يسعى لخطف نجم "البوندزليجا" السابق من الأهلي لهذه الأسباب




أبرزت تقارير رياضية كويتية سعى ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الى الاتفاق مع لجنة الكرة بالنادى برئاسة حمادة إمام رئيس اللجنة الى إتمام التعاقد مع محمد زيدان نجم هجوم منتخبنا الوطني الأول السابق الوطني ولاعب دورتموند وماينتس الألمانيين الأسبق والذي فسخ تعاقده أخيرا مع نادي بني ياس الإماراتي، إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فوفقا لما أفادت به "الجريدة" الكويتية فى عددها الصادر اليوم الاثنين فإنه على الرغم من وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع زيدان فإن الزمالك يسعى لضم زيزو المصري لتدعيم وسطه وهجومه فى الموسم الجديد وبقية المشوار الإفريقي.
كما أكدت الصحيفة نفسها أن عباس قرر منح زيدان نفس المبلغ الذي يحصل عليه الصقر أحمد حسن لاعب وسط الأبيض وقائد الفراعنة السابق عند تجديد تعاقده، والذي يقدر بـ 2 مليون جنيه.. وذلك لأنه يرى أن صفقة نجم البوندزليجا السابق سوف تقوم بإحداث صدى كبير، لدى جماهير الزمالك، في ظل حالة الصدام الموجودة بين رئيس نادي الزمالك والجماهير منذ فترة طويلة، كما أن الصفقة لن تكلف خزانة الزمالك مبالغ مالية كبيرة، حيث إن انتقاله للقلعة البيضاء سيكون في صفقة انتقال لاعب حر.
ومن المتوقع ألا يحصل زيدان إلا على قيمة تعاقده السنوي مع الزمالك، والذي سيتم تحديده عند أول جلسة مفاوضات رسمية للتوقيع على العقود قبل انتهاء الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.
يذكر أن الزمالك يعانى أزمة مالية صعبة منذ فترة طويلة، وهو ما يؤثر على تسديد مستحقات اللاعبين المتأخرة والعقود الجديدة للمنتهية عقودهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.