أعلان الهيدر

السبت، 27 يوليو 2013

الرئيسية خاص - تليفونات بنى سويف يستغنى عن فريقه بالكامل ويستعين بالشباب فى الموسم الجديد

خاص - تليفونات بنى سويف يستغنى عن فريقه بالكامل ويستعين بالشباب فى الموسم الجديد



قرر تليفونات بني سويف المنتمي للدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة الاستغناء عن جميع لاعبي الفريق والاستعانة في الموسم المقبل بلاعبين ناشئين وهواة ترشيدا للانفاق.

وكان تليفونات بني سويف أنهى منافسات دور المجموعتين من الدوري المصري في المركز الرابع وضمن الاستمرار في البطولة في الموسم المقبل.
وألغيت دورة رباعية على تحديد الفائز بلقب الدوري المصري بسبب رفض السلطات تأمين المباريات في ظل توتر الاوضاع الامنية بعد الاطاحة بالرئيس محمد مرسي.
وأكد أحمد سعد المشرف العام على الكرة في تليفونات بني سويف ان مجلس ادارة الشركة المصرية للاتصالات المالكة للنادي قرر تسريح لاعبي الفريق من اجل ضغط الانفاق.
واضاف سعد لرويترز يوم الجمعة "سنرسل خطابات استغناء لجميع اللاعبين بلا استثناء سواء من انتهت عقودهم او الذين ما زالت عقودهم سارية."
وتابع "مجلس الادارة وجه بالاعتماد على الهواة والناشئين من ابناء النادي في الموسم الجديد."
وتتراوح اعداد اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم طبقا لما ذكره سعد ما بين 25 الى 30 لاعبا هم جميع قوام الفريق من لاعبين اساسيين واحتياطيين .
وكانت مسابقة الدوري المصري ألغيت في الموسم الماضي بعد احداث عنف في استاد بورسعيد راح ضحيتها أكثر من 70 من مشجعي الأهلي بعد مباراة أمام المصري في فبراير شباط 2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.