أعلان الهيدر

الخميس، 25 يوليو 2013

الرئيسية الجونه يبعد صفقه انتقال مهاجمه للزمالك بشرط مستحيل

الجونه يبعد صفقه انتقال مهاجمه للزمالك بشرط مستحيل

وضعت إدارة نادى الجونة شرطاً - مستحيل التنفيذ ، لنظيرتها فى الزمالك ، مقابل الإستغناء عن خدمات مهاجم الجونة , عرفه السيد وإنتقاله لصفوف الفريق الأبيض ، خلال الإنتقالات الصيفية الجارية .

 
حيث أوضح مصدر خاص ، التأكيدات التى وضعتها إدارة النادى الساحلى بطلب الحصول على 3 ملايين جنية قيمة إنتقال اللاعب - كاش ، وهو ما يعتبر مستحيلاً فىى ظل الأزمة المالية التى منعت إدارة الزمالك من سداد مستحقات لاعبيها ، والتى تسببت أيضاً فى إنتقال الثنائى إبراهيم صلاح لاعب الوسط و صبرى رحيل الظهير الأيسر إلى ناديي العروبة السعودى والاهلى المصرى ، واللذان رفضا التوقيع للزمالك على عقود التجديد قبل الحصول على مقدم التعاقد ، وهو ما لم تنجح إدارة الزمالك فى تدبيره ، قبل إنتقال اللاعبين .
 
وكانت أنباء قد ربطت بالأمس بين نية إدارة الجونة فى عرقلة إنتقال اللاعب ، عن طريق إشتراط الحصول على القسط الأخير من صفقة إنتقال لاعب الوسط نور السيد ، بالإضافة الى جزء من مستحقات إنتقال عرفة السيد ، وهو ما يعد أقل من الملايين الثلاث ، إلا أن إتصالاً هاتفياً جرى مساء اليوم - الخميس ، بين د. عبد الله جورج مسئول التعاقدات بالنادى الابيض ، وبين أحد مسئولى نادى الجونة هو ما أكد هذا الأمر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.