أعلان الهيدر

الاثنين، 29 يوليو 2013

الرئيسية خاص - عبد الملك يخضع لفحوصات طبيه عاجله قبل السفر الى الكونغو

خاص - عبد الملك يخضع لفحوصات طبيه عاجله قبل السفر الى الكونغو




تعرض أحمد عيد عبدالملك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الزمالك للإصابة فى مباراة الفريق الودية مساء اليوم أمام الكهرباء بملعب الهدف فى إطار الاستعداد لمباراة ليوبار الكونغولى الأحد المقبل بثانية جولات الفريق بدوري المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا.

ووفقا للموقع الرسمى للزمالك فقد سقط عبدالملك فى نهاية الشوط الأول مما أفزع الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان المدير الفنى وذلك بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبى الكهرباء وتعرض للإصابة فى الظهر ليخرج من المباراة ويؤدى تدريبات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبى وشارك بدلاً منه محمد إبراهيم.
كما تعرض أحمد سمير ظهير أيمن الفريق للإصابة فى بداية الشوط الثانى بكدمة فى وجه القدم ليخرج وشارك بدلاً منه الصاعد أحمد ناصر .
ومن المقرر أن يجري عبدالملك فحوصا طبية مع الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق للوقوف علي حالته والاطمئنان على سفره مع الفريق للكونغو لمواجهة ليوبار.. خاصة أنه يعد أحد اللاعبين الذين يعتمد عليهم طولان بشكل أساسي.
يذكر أن الزمالك كان قد حقق الفوز على الكهرباء بخماسية من الأهداف مقابل هدفين أحرزها كل من أحمد جعفر في الدقيقة 12 وشيكابالا " هدفين " في الدقيقتين 25 و41 ، وعلي فريد في الدقيقة 80  وحازم إمام في الدقيقة 85 بينما سجل الكهرباء هدفيه في الدقيقتين 6 و40 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.