أعلان الهيدر

الاثنين، 29 يوليو 2013

الرئيسية عاجل - الزمالك.. شيك من دون رصيد يثير غضب والإدارة لتمديد عقد إبراهيم

عاجل - الزمالك.. شيك من دون رصيد يثير غضب والإدارة لتمديد عقد إبراهيم



تسبب شيك من دون رصيد في إصابة لاعبي الفريق الأول للكرة بالزمالك بحالة من الغضب الشديد، حيث كان من المقرر أن يتم صرف مبلغ 400 ألف جنيه للاعبين بعد مباراة القمة الأفريقية من خلال شيك حصل عليه حارس المرمى وقائد الفريق الأبيض عبدالواحد السيد، ولكنه فوجئ بأن الشيك الذي حصل عليه من قبل إدارة النادي بدون رصيد، وهو الأمر الذي تسبب في إثارة غضب اللاعبين.

وفي سياق مستقل قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس فتح ملف تمديد عقد مهاجم الفريق الشاب محمد إبراهيم لمدة موسمين مقبلين.
ويحاول الزمالك احتواء حزن اللاعب على العروض الأخيرة التي وصلت له ورفضها الجهاز الفني والإدارة بتمديد عقده وإرضائه ماديا.
وكان الزمالك تلقى عرضا رسميا من مالاجا الإسباني وعرض آخر من الدوري السويسري، إلا أنه تم رفض العروض لحاجة الفريق لجهوده.
يأتي هذا في الوقت الذي استقر فيه مجلس إدارة الزمالك على تصعيد أزمة لاعبه الكاميروني موندومو إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد توقيع اللاعب لنادي الرائد السعود رغم إخطار الرائد رسميا من قبل الزمالك بهروب اللاعب من النادي، وعدم جواز توقيعه أو ارتباطه مع ناد آخر دون الحصول على موافقة القلعة البيضاء، كما ان عقد اللاعب مازال في فترة الحماية ومازال ممتدا لموسمين قادمين، ولا يجوز له الاتفاق مع فريق آخر دون الرجوع لناديه الأصلي.
وأعلن الزمالك أنه سبق ان اتخذ جميع الإجراءات القانونية المعتادة ضد اللاعب بعد هروبه من معسكر الفريق قبل مباراته أمام الإسماعيلي.
في شأن آخر، أعلن نادي الزمالك رفضه فكرة الاعتراض على بند لائحة شؤون اللاعبين الجديدة، التي أصدرها اتحاد الكرة المصري، والخاص بتقليص عدد لاعبي الفرق المشاركة في بطولة الدوري المحلي إلى 25 لاعبا بدلا من 30، مؤكدا أنه يرحب بهذا البند، حيث إن زيادة اللاعبين في القائمة يسهم في تكدس اللاعبين، وعدم إتاحة الفرص لبعضهم في خوض المباريات.
-طلب النادي الأهلي من الاتحاد الافريقي تأجيل مباراته امام فريق أورلاندو في ثاني مباريات الفريقين بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لمدة أربعة ايام لتقام يوم 8 أغسطس، بدلا من 4 أغسطس.
وجاء طلب الأهلي بتأجيل المباراة لمدة 4 ايام من اجل الحصول على فترة كافية للاستعداد للمباراة بعد ان تم تأجيل مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك لمدة 4 ايام.
في السياق ذاته، استأنف فريق الكرة الأول بالأهلي تدريباته في العاشرة مساء الأول من امس بمقر النادي بالجزيرة عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق بعد التعادل مع الزمالك بهدف لكل منهما، وذلك استعدادا لمباراة اورلاندو.
وقد استبعد الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف اقامة مباراة اورلاندو في ستاد اسوان، وان البحث جارٍ في هذه الأثناء عن ملعب آخر، وان هناك خيارات سيتم الاختيار منها وعرضها على وزارة الداخلية قبل اخطار الاتحاد الأفريقي بها، لتلافي حدوث اي بلبلة او عدم انضباط مثلما حدث في لقاء الزمالك، كما حدد الجهاز الفني الثلاثاء المقبل موعدا لخوض مباراة ودية مع احدى الفرق المصرية، الا انه لم يتم حتى الآن تحديد هوية الفريق الذي سيخوض اللقاء امامه، حيث ان الأمور الأمنية صعبة وهناك بعض الفرق التي لا تقبل بخوض اي لقاءات بسبب الحالة الأمنية غير المستقرة.
وقد شهد المران مشاركة لاعبي الأهلي المنضمين إليه حديثا في الموسم الكروي الجديد أحمد خيري وصبري رحيل كأول ظهور لهما منذ التعاقد معهما، رغم عدم مشاركتهما في لقاء أورلاندو المقبل، بسبب عدم قيدهما في القائمة الأفريقية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.