أعلان الهيدر

الجمعة، 28 يونيو 2013

الرئيسية إبراهيم صلاح يطلب 100 ألف دولار للتراجع عن الرحيل إلى العروبة السعودي

إبراهيم صلاح يطلب 100 ألف دولار للتراجع عن الرحيل إلى العروبة السعودي

طلب إبراهيم صلاح، لاعب وسط الزمالك، الحصول على 100 ألف دولار «كاش» كمقدم تعاقد للبقاء ضمن صفوف القلعة البيضاء، والاعتذار لنادي العروبة السعودي عن عدم إتمام التعاقد، والانضمام إلى صفوفه.

وقال اللاعب في تصريحات لـ«المصري اليوم» إنه على مدار ستة أشهر من التفاوض لم يحصل سوى على وعود من مجلس الإدارة لم يتم تنفيذها.
وأضاف: «اضطررت للتوقيع للنادي السعودي موسمًا لحل أزمتي المالية»، مشيرًا إلى إمكانية تراجعه، والبقاء مع الزمالك.
 من جهة أخرى، أكد صبري رحيل، ظهير أيسر الفريق، أنه وقع للأهلي على استمارات فقط، وأنه على استعداد لتجديد عقده في حالة الحصول على 400 ألف جنيه لردها للأهلي، واستعادة إيصالات الأمانة.
 يأتى ذلك في الوقت الذي طالب فيه رئيس مجلس إدارة النادي ممدوح عباس كلا من إبراهيم يوسف وعبد الله جورج بسرعة حسم ملفات التجديد للاعبين.
في سياق مختلف أكد اللواء مدحت بهجت، عضو مجلس الإدارة، عدم صحة ما ردده سمير عبد التواب، وكيل «شيكابالا»، بمغالاة النادي في مطالبه المالية لبيع اللاعب، والتمسك بمبلغ 4.5 مليون يورو، للاستغناء عنه لفريق «جازنتيب» التركي، الذى عرض 3 ملايين يورو.
 وقال: «حضرت الجلسة التي جمعت ممدوح عباس مع رئيس النادي التركي، ووكيل اللاعبين، وفوجئنا بعرضه ضم شيكابالا موسمًا على سبيل الإعارة، للاختبار قبل ضمه نهائيًا مقابل مليون جنيه، وهو الأمر الذى رفضه مجلس الإدارة».
وأكد أن النادي لن يقف أمام احتراف اللاعب، ولكن شريطة أن يكون العرض المالي مناسبًا لإمكاناته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.