أعلان الهيدر

الخميس، 27 يونيو 2013

الرئيسية نواف العابد يجدد عقده مع الهلال السعودى حتى 2018

نواف العابد يجدد عقده مع الهلال السعودى حتى 2018

كافأ الهلال المنتمي لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم لاعبه الشاب نواف العابد على مستواه المتميز بتمديد عقده لمدة خمس سنوات حتى 2018.

ونشر الهلال بموقعه على الانترنت صورة لتوقيع العابد على العقد الجديد والى جواره الامير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي.
 وقال الهلال ان توقيع العقد تم في مقر اقامة الامير عبد الرحمن في جدة دون الكشف عن المقابل المادي لكن وسائل اعلام محلية ذكرت أن اللاعب سيتقاضى ستة ملايين ريال سنويا /6ر1 مليون دولار/.
 وظهر العابد - الذي يلعب في مركز الجناحين الايمن أو الايسر - بشكل مميز مع الهلال في الموسم الماضي ونجح في احراز ثلاثة أهداف كما صنع ثلاثة أهداف خلال 15 مباراة شارك فيها في مسابقة الدوري. 

ويمتاز العابد /23 عاما/ لاعب المنتخب السعودي بالسرعة وكانت أشهر مبارياته في الموسم الماضي أمام الغريم التقليدي الاتحاد عندما أحرز هدفين وساعد الهلال على الفوز 4-2 في مارس اذار الماضي.   
ومن جهة اخرى أعلن الهلال انفصاله بالتراضي عن مدافعه محمد النامي بعد توقيع مخالصة مالية بين الطرفين أمس الاربعاء وتقديم الشكر للاعب على الفترة التي قضاها مع الفريق الملقب باسم الزعيم.
 وشارك النامي في 11 مباراة مع الهلال في الموسم الماضي منها سبع مباريات كأساسي وصنع لزملائه ثلاثة أهداف وذكرت تقارير أن اللاعب بات على أعتاب الانتقال الى فريق الفتح الذي توج لاول مرة في تاريخه بلقب الدوري بعد منافسة مع الهلال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.