أعلان الهيدر

الأحد، 23 يونيو 2013

الرئيسية لجنة الكرة بالزمالك ترفض بيع شيكابالا و محمد ابراهيم بأى ثمن

لجنة الكرة بالزمالك ترفض بيع شيكابالا و محمد ابراهيم بأى ثمن

تعقد لجنة الكرة بنادي الزمالك، الإثنين، جلسة طارئة قبل اجتماع مجلس الإدارة المقرر في اليوم التالي، للاستقرار على المدير الفني الجديد للفريق الأول وإبلاغ ممدوح عباس به.

وأكد محمود أبورجيلة، مقرر اللجنة، أن المدير الفني الجديد سيكون وطنيًا وأن اللجنة تفضل منح الفرصة لأحد أبناء النادي الذين أثبتوا وجودهم في الفترة الأخيرة مع فرق أخرى وقال: «اسم المدير الفني سيكون على طاولة مجلس الإدارة لإعلانه فور رحيل فييرا».
وطالبت لجنة الكرة بعدم بيع الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد إبراهيم أو إعارتهما مهما كانت الإغراءات المالية، حتى يستفيد الفريق منهم في دورى الأبطال الأفريقي.
وأوضح «أبورجيلة» أن اللجنة ستناقش أيضًا ملف التجديد للاعبي الفريق أحمد سمير وأحمد حسن وأحمد جعفر وصبري رحيل وإبراهيم صلاح، وآخر التطورات بشأن توفير مقدمات العقود.
واشترطت لجنة الكرة إطلاعها على نتيجة اجتماع اللواء مدحت بهجت مع «فييرا» عقب مباراة الإسماعيلي، لمناقشة الأزمة في ضوء قراره بموعد رحيله.
من جانبه، رحب أسامة نبيه، المدرب العام، بالعمل مع أي من حلمي طولان ومحمد حلمي وفاروق جعفر فيث حالة تمسكهم باستمراره، وقال في تصريحات لـ«المصري اليوم» إنه مستعد للتعاون مع أي مدرب جديد من أجل مصلحة النادي، ولكنه في الوقت نفسه لن يتنازل عن منصب المدرب العام.
وقال: «لا يعقل أن أقبل بمنصب مدرب مساعد مع أي مدرب آخر، خاصة بعدما توليت منصب المدرب العام، فضلًا عن قيادة الفريق كمدير فني في بعض مباريات هذا الموسم».
في شأن آخر، ينتظر حسن جمعة، الظهير الأيسر للجونة، عقد جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة مع عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، للاتفاق على القيمة المالية لعقده.
وعلمت «المصري اليوم» أن اللاعب سيحصل على مليون جنيه في الموسم، وأنه اشترط الحصول على 200 ألف جنيه مقدم عقده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.