أعلان الهيدر

الأحد، 23 يونيو 2013

الرئيسية بدلاء الزمالك يواجهون الاسماعيلى والبحث عن فوز معنوى قبل الدورة الرباعية

بدلاء الزمالك يواجهون الاسماعيلى والبحث عن فوز معنوى قبل الدورة الرباعية

يلتقي الفريق الأول بنادي الزمالك، في السادسة مساء الأحد، نظيره الإسماعيلي، ضمن الجولة السابعة عشرة للمجموعة الثانية ببطولة الدوري الممتاز، وذلك على أرض ملعب الدفاع الجوي.

يدخل «المارد الأبيض» اللقاء متصدرًا المجموعة الثانية برصيد 36 نقطة، فيما يحتل الدراويش المركز الثاني برصيد 30 نقطة.
وتعد المباراة «تحصيل حاصل» للفريقين بعد تأهلهما رسميًا إلى الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري، لكنها تعد في نفس الوقت بروفة رسمية قبل مباراتهما في افتتاح الدورة الرباعية، وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.
ويعتبر الجهاز الفني للأبيض بقيادة «فييرا» المباراة تجهيزًا للدورة الرباعية، خاصة بعد فشل الفريق في إقامة فترة إعداد، وطالب لاعبيه بالتعامل مع المباراة بجدية ووعد بمنح الفرصة للبدلاء.
ويغيب عن الفريق عبدالواحد السيد وحازم إمام للإصابة، فيما يعود صلاح سليمان بعد غياب دام أكثر من شهر، وينتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم جنش في حراسة المرمى وأحمد مجدى وحمادة طلبة وصلاح سليمان وإسلام عوض مع الاستعانة ببعض الأساسيين محمد عبدالشافي وإبراهيم صلاح وسيسيه ونور السيد.
وفي المقابل، يرفع لاعبو الإسماعيلي شعار الفوز لتعويض خسارتهم في مباراة الدور الأول، ويمنى محمد وهبة، المدير الفنى، نفسه بتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض الدورة الرباعية.
وأكد «وهبة» أن الفريق استعد جيدًا للمباراة من خلال التدريبات اليومية، وقال إنه سيدفع بمجموعة من الناشئين والبدلاء بجانب الأساسيين وفى مقدمتهم الثنائى الدولى محمد صبحي وعمرو السولية، فيما يغيب محمود حمد ومحمود متولي لانضمامهما لمنتخب الشباب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.