أعلان الهيدر

الأحد، 23 يونيو 2013

الرئيسية البرتغالي راشاو مدرباً للشباب الكويتي

البرتغالي راشاو مدرباً للشباب الكويتي

تكللت مفاوضات لجنة الكرة بنادي الشباب الكويتي في المفاوضات التي أجرتها خلال الساعات القليلة الماضية مع المدرب البرتغالي راشاو بالنجاح.

ليتولى راشاو مسؤولية تدريب الفريق في دور الدمج للموسم المقبل 2013-2014، خلفاً للمدرب الكويتي خالد الزنكي الذي قاد الفريق في السنوات الخمس المقبلة.
وينتظر مسؤولو النادي وصول المدرب إلى الكويت خلال الأيام القليلة المقبلة، ليتم توقيع العقد خلال مؤتمر صحافي سيعقده النادي لتقديم المدرب لوسائل الإعلام الكويتية.
وسبق راشاو أن قام بتدريب النادي العربي الكويتي موسمي 2006-2007، و2007-2008، وقاد خلالهما الأخضر للفوز بلقبي بطولة كأس سمو الأمير، غير أنه فشل في استعادة لقب الدوري الكويتي الغائب عن خزائن القلعة الخضراء منذ عشرة مواسم تبادل خلالها الكويت والقادسية الفوز باللقب.
كما قاد راشاو النصر في موسم 2011-2012، ورأت الإدارة عدم تجديد تعاقده بعد أن وصلت لاتفاق مع ابن جلدته جاريدو.
ويعول مجلس إدارة الشباب كثيراً على راشاو في تحقيق نتائج إيجابية في الموسم المقبل، سواء باحتلال مركز متقدم في دوري الدمج أو الوصول إلى المربع الذهبي في بطولتي كأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد.
الغريب في الأمر أن مسؤولي النادي فرضو سياجاً من السرية والكتمان على المفاوضات، وصلت إلى حد عدم الإفصاح عن استمرار الزنكي مع الفريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.