أعلان الهيدر

الأحد، 23 يونيو 2013

الرئيسية أحمد ناجي مدربا لحراس مرمى الجيش القطرى

أحمد ناجي مدربا لحراس مرمى الجيش القطرى

وقع المصري أحمد ناجي مساء اليوم السبت 22 يونيو 2013، عقداً لتدريب حراس مرمى فريق الكرة بنادي الجيش مع بداية الموسم المقبل 2013/2014 وذلك بعد قيامه بتوقيع العقد بحضور السيد/ علي المناعي رئيس جهاز الكرة بنادي الجيش في مقر النادي.
 
ويعتبر أحمد ناجي من أشهر مدربي حراس المرمى في منطقة الوطن العربي، وتحديداً في نادي الأهلي المصري، له باع طويل في مجال التدريب حيث أشرف على قطاع الناشئين في الأهلي لمدة 13 سنة، وعمل في تدريب فريق الأول بنادي الأهلي المصري لأكثر من 13 سنة.
 
وقد ساهم المدرب القدير أحمد ناجي في الارتقاء بمستوى عصام الحضري حارس مرمى الأهلي الشهير والمنتخب المصري الأول لكرة القدم ليصبح الحضري من أفضل حراس القارة السمراء بلا منازع خلال السنوات العشرة الأخيرة. ويمتلك أحمد ناجي سجلاً ناصحاً كحارس مرمى مع نادي الأهلي حيث فاز معه 3 مرات بلقب الدورى المصري، وكأس مصر مرتين، وبطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين، وساهم في فوز فريق الترسانة بكأس مصر عام 1982، ولعب نهائى كأس مصر مع السويس ضد المقاولون سنة  1984 قبل الاعتزال مباشرة.
 
وعلى مستوى التدريب، فاز بالدورى مع الأهلى8 مرات، ودري أبطال أفريقيا 6 مرات، و4 ألقاب كأس سوبر الافريقي، و5 ألقاب كأس مصر، 6 ألقاب سوبر مصري، والوصول 3 مرات لكأس العالم للأندية باليابان والفوز ببرونزية العالم في البطولة الثانية.
 
من جانبه أبدى المصري أحمد ناجي سعادته البالغة بالإنضمام إلى أسرة كرة القدم بنادي الجيش.. مشيراً أنه يعلم الكثير عن الكرة القطرية من خلال مشاهدته للعديد من مباريات دوري  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.