أعلان الهيدر

الأربعاء، 26 يونيو 2013

الرئيسية بعد انتقاله لليفربول ميجنوليت: جئت لليفربول لأكون الحارس الأول

بعد انتقاله لليفربول ميجنوليت: جئت لليفربول لأكون الحارس الأول

بعث الوافد الجديد على ليفربول "سيمون ميجنوليت" رسائل تحذيرية لزميله الإسباني بيبي رينا، مفادها أنه جاء لأنفيلد روود ليكون الخيار الأول للمدرب برندان رودجرز سواء بقى رينا أو انتقل لبرشلونة.


وفور الإعلان عن ضم الحارس البلجيكي لكبير مقاطعة الميرسيسايد، قال لموقع النادي الرسمي "المنافسة بيني وبين رينا ستكون إيجابية وفي مصلحة الفريق، وأود القول بأنني على أتم الاستعداد للدخول في منافسة مع رينا كما فعلت من قبل مع جوردون وويستوود، وحقًا لا أخشى منافسة أي حارس في العالم لأنني أثق تمامًا في قدراتي".

وأضاف "حان الوقت لرفع شعار التحدي أمام رينا وبراد جونز، وبالطبع سأبذل أقصى ما في وسعي لأحصل على ثقة مدربي، ولا أنكر أن رينا حارس جيد ويُعتبر من أفضل حراس المرمى في العالم، ولكني جئت لليفربول لأكون الحارس رقم 1".

وأنهى "إنني أتطلع للعمل مع رينا، وهذا في حد ذاته يُعتبر تحد خاص من نوعه، فإذا كنت تريد اللعب مباريات كثيرة مع نادٍ كبير يجب أن تتغلب على منافسين أقوياء، ووجودي مع رينا في فريق يُعتبر التحدي الأصعب في مسيرتي، ولكني واثق تمامًا في قدراتي وسأثبت للجميع أنني استحق أن أكون الحارس الأول لليفربول في قادم المواعيد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.