أعلان الهيدر

الأحد، 23 يونيو 2013

الرئيسية بالفيديو : اليابان تكتفى بالاداء المشرف وتخرج دون الحصول على نقطه .. وفوز شرفى للمكسيك

بالفيديو : اليابان تكتفى بالاداء المشرف وتخرج دون الحصول على نقطه .. وفوز شرفى للمكسيك


نجح المنتخب المكسيكي في الحصول على ثلاثة نقاط قبل مغادرة البرازيل بفوز على اليابان بنتيجة 2-0 على ملعب مينيراو بمدينة بيلا هوريزونتي في آخر جولات المجموعة الأولى.
 
تأتي أول فرصة خطيرة للمنتخب الياباني في الدقيقة الخامسة عن طريق كاجاوا الذي اخترق منطقة الجزاء ولكنه سدد الكرة في جسد حارس المرمى.
 
وبعد عشر دقائق يسدد إندو الكرة من على حافة منطقة الجزاء وأوكازاكي يتابعها لتدخل المرمى ولكن الحكم المساعد يرفع رايته ليلغي الهدف بداعي التسلل.
 
ثم يواصل المنتخب الياباني الضغط على الدفاع المكسيكي وتأتي فرصة أخرى في الدقيقة 25 عندما يتسلم هوندا الكرة ويسدد كرة أرضية على المرمى ولكن الحارس أوتشوا يمسكها بسهولة.
 
وكان على المكسيكيين الإنتظار حتى الدقيقة 40 للوصول للمرمى حين قابل جواردادو كرة عرضية من الناحية اليسرى برأسية قوية لكنها ترتطم بالقائم لتضيع أخطر فرصة في المباراة.
 
يبدأ الشوط الثاني بسيطرة ميدانية مكسيكية وتأتي فرصة أخرى بعد بداية الشوط بأربع دقائق فقط عن طريق خيمينيز الذي يسدد رأسية من أمام المرمى ولكن ساكاي بيعدها خارج الملعب.
 
ويأتي الفرج بالدقيقة 54 وتتقدم المكسيك بهدف بعد عرضية متقنة من جواردادو في الناحية اليسرى يقابلها هيرنانديز المتقدم من الخلف بدون أي رقابة برأسية قوية تهز شباك الحارس كاواشيما.
 
ويعاود هيرنانديز الكرة مرة أخرى بعد 12 دقيقدةة فقط ويسجل هدفه الثاني ويضاعف النتيجة لمنتخب بلاده برأسية أخرى بعد الضربة الركنية التي تقدم لها دوس سانتوس ثم قابلها مير برأسية وذهبت لهيرنانديز الذي لم يتردد وسددها داخل الشباك.
 
جيوفاني يحاول مرة أخرى من ضربة ركنية لكن الحارس كاواشيما يخرج الكرة خارج الملعب
 
ثم حاول المنتخب الياباني العودة للمباراة بقوة وجاءت أخطر فرصة في الدقيقة 79 عندما اخترق كونو من الناحية اليمنى وسدد الكرة لكن أوتشوا نجح في إبعاد الكرة بقدمه بآخر لحظة، وبعدها بثلاثة دقائق عاود ناكامورا المحاولة وتقدم لتسديد ضربة ركنية قابلها أوكازاكي بقدمه اليسرى لكنها مرت بجوار القائم.
 
ينجح المنتخب الياباني في إستغلال هذا الضغط بالدقيقة 86 عندما انطلق كاجاوا بالكرة ليمرر إلى إندو الذي بدور مرر الكرة متقنة إلى أوكازاكي الذي سدد الكرة قوية حاول أوتشوا الإمساك بها لكنها مرت من تحت يده لتهز الشباك.
 
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع يحتسب الحكم ضربة جزاء للمكسيك تقدم لها هيرنانديز في محاولة لتسجيل ثلاثية ولكن الحارس كاواشيما تصدي للكرة لترتد مرة أخرى إلى هيرنانديز الذي عاود المحاولة ولكنها ارتطمت بالعارضة.
 
شاهد اهداف المباراه من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.