أعلان الهيدر

الاثنين، 24 يونيو 2013

الرئيسية بالوتيلي يغيب عن مواجهة الاسبان في نصف النهائي

بالوتيلي يغيب عن مواجهة الاسبان في نصف النهائي

سيفتقد المنتخب الايطالي خدمات مهاجم ميلان ماريو بالوتيلي في موقعته الثأرية مع نظيره الاسباني الخميس المقبل في الدور نصف النهائي من كأس القارات، وذلك بسبب اصابة في فخذه بحسب ما اعلن الاتحاد الايطالي لكرة القدم.

ويشكل غياب بالوتيلي الذي سجل هدفين لايطاليا في البطولة المقامة في البرازيل حتى 30 الحالي، ضربة قاسية لمنتخب تشيزاري برانديلي الساعي الى تحقيق ثأره من نظيره الاسباني بطل العالم الذي كان اذله برباعية نظيفة في نهائي كأس اوروبا الصيف الماضي.
واشار الاتحاد الايطالي الى ان مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي السابق يعاني من تمزق من الدرجة الاولى في عضلة فخذه الايسر، مضيفا "لن يكون اللاعب متوفرا لخوض مباراة نصف النهائي ضد اسبانيا الخميس في 27 حزيران/يونيو، وفي الايام القليلة المقبلة سيتم تقييم وضعه من اجل مباراة 30 حزيران/يونيو (المباراة النهائية او مباراة تحديد صاحب المركز الثالث)".
وكان المنتخب الايطالي تعرض لضربة اخرى باصابة زميل بالوتيلي في ميلان انيازيو ابياتي في كتفه خلال المباراة ضد البرازيل (2-4)، وهو لن يتمكن من مواصلة المشوار مع "الازوري" في هذه البطولة.
في المقابل اشار طبيب المنتخب انريكو كاستيلاتشي الى ان الفحوصات التي اجراها لاعب الوسط ريكاردو مونتوليفو الذي خرج من الشوط الاول امام البرازيل بسبب شعوره بدوار، اظهرت انه لا يعاني من اي مشكلة في رأسه لكن مشاركته امام اسبانيا مرهونة بتقييم وضعه قبيل المباراة.
ويأمل برانديلي ان يتمكن على اقله من استعادة خدمات نجم المنتخب ويوفنتوس اندريا بيرلو الذي غاب عن مباراة البرازيل بسبب اصابة في ربلة ساقه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.