أعلان الهيدر

الأربعاء، 26 يونيو 2013

الرئيسية صانع العاب منتخب اسبانيا وبرشلونه يوافق على عقد لخمس سنوات مع مانشستر يوناتيد

صانع العاب منتخب اسبانيا وبرشلونه يوافق على عقد لخمس سنوات مع مانشستر يوناتيد

وافق صانع ألعاب المنتخب الإسباني للشباب تحت ٢١ عاماً "تياجو ألكانتارا" على توقيع العقد المقدم من مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء الذي سيربطه بالنادي حتى عام ٢٠١٨.

المدرب الجديد لمانشستر يونايتد "ديفيد مويس" حقق انطلاقة قوية في سوق الانتقالات الصيفية بشراء الظهير الأيمن الأوروجوياني الشاب "جييرمو فاريلا" من نادي بينارول في وقت سابق من هذا الشهر، وسيضيف ألكانتارا قبل بدء المرحلة التحضيرية للموسم الجديد بداية الشهر المقبل بهدف حل أزمة منطقة منطقة الإرتكاز التي تعاني منذ تكرر إصابات بول سكولز عام ٢٠١٠.

وتوصل مانشستر يونايتد لاتفاق مع إدارة برشلونة بموجبه يتعاقد مع اللاعب صاحب ال٢٢ عاماً بمبلغ ١٧ مليون جنيه إسترليني أي أكثر من الشرط الجزائي الذي حدده البرسا بأكثر من ثلاثة ملايين إسترليني.

الهاتريك الذي سجله ألكانتارا في مرمى المنتخب الإيطالي بنهائي كأس أمم أوروبا للشباب أثار مانشستر يونايتد كثيراً، ودفعه لتغيير مجرى مفاوضاته حيث شغل تفكيره في بداية السوق بشراء لاعب وسط هولندا "ستروتمان" ولاعب وسط آرسنال السابق "سيسك فابريجاس".

وحاول الثنائي "تشافي هيرنانديز وجيرارد بيكيه" تحفيز ألكانتارا على البقاء في كامب نو إلا أنه اجتمع بإدارة النادي وابلغهم برغبته في الانضمام لمانشستر يونايتد ليحل محل الأسطورة بول سكولز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.