أعلان الهيدر

الثلاثاء، 25 يونيو 2013

الرئيسية عاجل وخاص :الكونغولي كابونجا يجتاز الفحص الطبي ويوقع للأهلي

عاجل وخاص :الكونغولي كابونجا يجتاز الفحص الطبي ويوقع للأهلي

اجتاز الكونغولي باتو كابونجا الكشف الطبي باسبيتار بنجاح قبل توقيعه رسميا للنادي الأهلي الذي يتطلع لتقديم اللاعب لمردود طيب خلال الموسم الكروي المقبل والمساهمة في قيادة العميد للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في بطولة دوري نجوم قطر .
 
 وسيعلن النادي الأهلي يوم غد عن موعد المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم اللاعب لوسائل الإعلام والذي سيشمل أيضا تقديم بقية اللاعبين الجدد الذين انضموا للعميد خلال الفترة الماضية .
 
وكان باتو كابونجا المولود في 31 ديسمبر من العام 1985 قد حقق العديد من الإنجازات مع ناديه السابق مازيمبي حيث حصل معه على دوري أبطال إفريقيا مرتين عامي 2009 و2010 إلى جانب كاس السوبر الإفريقي في نفس العام ثم  الوصول لنهائي مونديال الأندية في الإمارات 2010  حيث احرز وصافة البطولة مرة من أصل مشاركتين في المناسبة الأكبر للأندية على صعيد الفيفا فضلا عن تتويجه بالعديد من الألقاب المحلية مع النادي الكونغولي إلى جانب تتويجه مع منتخب الكونغو ببطولة كأس إفريقيا للاعبين المحليين عام 2009.
 
وسبق لباتو كابونجا لاعب الوسط المهاجم أن خاض تجربة احتراف قصيرة مع نادي اندرلخت البلجيكي قبل أن يعود لفريق مازيمبي ويشارك معه في  13 مباراة في الموسم الحال بالدوري الكونغولي سجل خلالها ثلاثة أهداف حيث يغلب عليه طابع صناعة اللعب أكثر من التسجيل.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.