أعلان الهيدر

السبت، 29 يونيو 2013

الرئيسية عاجل ورسمي | سوانسي يحتفظ بالهولندي "دي جوزمان" لاعب فياريال

عاجل ورسمي | سوانسي يحتفظ بالهولندي "دي جوزمان" لاعب فياريال

أقنع نادي سوانسي سيتي الويلزي إدارة فياريال بتجديد اعارة لاعب الوسط الهولندي "جوناثان دي جوزمان" لمدة موسم آخر بعد نجاح اللاعب في موسمه الأول مع النادي إذ قاده لتحقيق لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية واحتلال المركز التاسع في البريميرليج.


فياريال العائد حديثاً للدوري الإسباني الممتاز بعد موسم واحد قضاه في السيجوندا لن يوفر بطبيعة الحال فرصة لدي جوزمان للظهور في الدوري الأوروبي كما سيفعل سوانسي الموسم المقبل بفضل تتويجه بالكأس.

وأكد رئيس سوانسي "هيو جنكينز" أن الجناح الهولندي سيواصل في جنوب ويلز للموسم المقبل بعد توصله لاتفاق رسمي بعد ظهر اليوم مع إدارة فياريال، وقال في تصريحات خص بها الموقع الرسمي لسوانسي "الجميع سعيد لتوصلنا لاتفاق استعارة جديد، دي جوزمان مستقبله على ملعب الحرية".

دي جوزمان /٢٥ عاماً/ سجل ثمانية أهداف لسوانسي سيتي الموسم الماضي، ويستهدف تقديم المزيد للبحارة مع انطلاق فترة الاعداد للموسم الجديد.

وقال في تصريحاته "كان موسم مذهل وعظيم مع سوانسي، الجميع هنا من مشجعين وموظفين ولاعبين عاملوني بشكل جيد، ولم تكن نتائجنا عادية أبداً فقد نافسنا جميع الأندية الكبرى ولعبنا بشكل أفضل ضد رباعي القمة".

ولفت إلى أن اللعب بشكل متميز وممتع في الكثير من المباريات جعلهم أحد الفرق المفضلة للجماهير، وقال "أنا راض عما حدث الموسم الماضي، فعلنا أشياء جيدة للغاية وكنا خلاقين ومبدعين، نحن حقاً وضعنا سوانسي على خريطة الكرة الإنجليزية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.