أعلان الهيدر

الثلاثاء، 25 يونيو 2013

الرئيسية وفاة المدرب محمد عباس بعد اعتداء الشرطة عليه

وفاة المدرب محمد عباس بعد اعتداء الشرطة عليه

ادى حادث اعتداء من قبل عدد  من عناصر الشرطة استهدف مدرب كربلاء احد فرق الدوري العراقي لكرة القدم محمد عباس الذي يحمل الجنسية الهولندية، الى وفاته سريريا نتيجة كسور في جمجمته ونزيف داخلي حسب رئيس ادارة النادي محمد ناصر.
 
واوضح ناصر في اتصال مع وكالة فرانس برس ان "عددا من رجال الشرطة انهالوا بالضرب على  المدرب محمد عباس بعد مباراة الفريق امس امام الجوية وادى ذلك الى حدوث كسور في جمجمته ونزيف داخلي ادى الى وفاته سريريا في احدى مستشفيات المدينة حسب تقرير الجهاز الطبي المكلف لمعاينته".
 
واضاف رئيس ادارة النادي "عندما تدخل المدرب لانقاذ احد اللاعبين من بين ايدي عناصر الشرطة كانوا يعتدون بعد انتهاء المباراة لارغامه على ترك الملعب، انهالوا بعد ذلك بالضرب المبرح على المدرب بقسوة وبشكل مفرط وتركه جثة هامدة قبل نقله الى مستشفى الحسين التعليمي".
 
وتابع " من المؤسف ان تواجه ملاعبنا التي نطالب من اجل رفع الحظر المفروض عليها، مثل هذه المظاهر الدخيلة والاعتداءات السافرة".
 
وذكر رئيس النادي"محافظ المدينة ابلغنا اليوم بانه تم القاء القبض على الجناة وسيخضعون للتحقيقات والكشف عن الملابسات" مضيفا "اعتقد بان الامر سيزداد تعقيدا لكون المدرب يحمل الجنسية الهولندية وقد اتصلت السفارة الهولندية بالجهات الحكومية للاستفسار مطالبة بايضاحات".
يذكر ان المدرب محمد عباس (48 عاما) اكمل دراسته في كلية التربية الرياضية وغادر العراق عام 1993 واستقر في هولندا مع عائلته وقدم الى فريقه السابق ليعمل معه مدربا  قبل عام.
 
الى ذلك علقت ادارة النادي انشطتها وتحديدا فريق كرة القدم الذي خسر امس امام الجوية 2-4 في المسابقة المحلية.
 
ويتزامن هذا الحادث الذي يعد سابقة خطيرة على صعيد ملاعب كرة القدم العراقية، في الوقت الذي يسعى فيه العراق لرفع الحظر المفروض على الملاعب في المدن العراقية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
 
وكان مدرب اربيل السابق الكرواتي رادان كاسانين ترك منصبه قبل شهرين بسبب مخاوفه من احداث عنف تتعرض لها الملاعب اثناء مرافقته لفريقه ففضل المغادرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.