أعلان الهيدر

الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

الرئيسية فيديو..فالنسيا يسرق فوزًا "متأخرًا" أمام غرناطة

فيديو..فالنسيا يسرق فوزًا "متأخرًا" أمام غرناطة

JONAS VALENCIA SEVILLA LA LIGA 09222013

خطف فالنسيا فوزًا ثمينًا جدًا في آخر لحظة من مباراة فريقه أمام غرناطة في المباراة التي حل فيها ضيفًا على غرناطة في ملعب لوس كارمنيس لحساب الجولة السادسة، حيث فاز بهدف نظيف من قدم جوناس في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع.   
الشوط الأول من المباراة شهد تفوقًا واضحًا من طرف أصحاب الأرض اللذين استغلوا سوء التنظيم الدفاعي لفالنسيا من أجل شن مجموعات من الهجمات على مرماه، حيث شكل كل من إبراهيمي، بونانوتس، العربي وإيتورا خطورة كبيرة جدًا على مرمى دييجو ألفيش الذي تدخل أحيانًا وترك رعونة مهاجمي الفريق الأندلسي تنوب عنه أحيانًا أخرى.

رجال ميروسلاف ديوكيتش ظهروا بمستويات مخيبة للغاية خلال النصف الأول ولم يقلقوا راحة حارس غرناطة روبيرتو سوى ناذرًا جدًا ومن فرص تكاد تكون "يائسة"... فلا بوستيجا وفيدي، ولا بابون وجوناس تمكنوا من تحريك المياه الراكدة في هجوم الخفافيش الذي استسلم للقوة البدنية لأصحاب الأرض.

أخطر فرص الشوط الأول كانت عن طريق العربي في الدقيقة الثامنة عن طريق يوسف العربي الذي حول عرضية رائعة برأسه في اتجاه المرمى، إلا أن ألفيش تدخل بنجاح، قبل أن يعاود بونانوتي الكرة في الدقيقة التاسعة محولًا عرضية من نيومي برأسه، إلا أنها مرت محاذية للقائم الأيمن لدييجو ألفيش...أما ابراهيمي فقد فضل استعراض مهاراته الفردية في الدقيقة 25 عندما تلاعب بمدافعي فالنسيا وسدد كرة قوية من الرواق الأيسر مرت بجانب القائم الأيمن ثانية.

فرص فالنسيا لم تكن تستحق الذكر، فجلها انتهى بتسديدات من دون عنوان لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف.
 

وحاول فالنسيا نفض الغبار عنه والتحرك في الشوط الثاني، فبدأ بشكل لابأس به، حيث حاول مباغتة روبيرتو عن طريق تسديدات من بوستيجا، جوناس وبانيجا، إلا أنها كانت من دون عنوان، فعلت المرمى أحيانًا وارتطمت بالدفاع أحيانًا أخرى ليتواصل التعادل السلبي.
الأندلسيون كانوا قاب قوسين أو أدنى من افتتاح التسجيل خلال الدقيقة 56 عن طريق إبراهيمي الذي توغل في مناطق فالنسيا من الجهة اليمنى وأطلق تسديدة قوية جدًا لم يحل بينها وبين الشباك سوى البرازيلي دييجو ألفيش، فرد عليه جواردادو في الدقيقة 64 بتسديدة قوية جدًا من على مشارف منطقة الجزاء أبعدها روبيرتو بقبضتيه بعيدًا عن مرماه، لتستمر نتيجة البياض.
ابراهيمي كان مصدر قلق كبير لمدافعي الخفافيش اللذين عجزوا عن إيقافه، فكان قاب قوسين أو أدنى من التسجيل في الدقيقة 82 حين توغل من الجهة اليسرى وحاول فتح زاوية التسديد، إلا أن مضايقة ماثيو ذهبت في أحضان ألفيش الذي كان العائق الأكبر أمام غرناطة. وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن اللقاء سينتهي بالتعادل السلبي، تمكن فالنسيا من تسجيل هدف الفوز من هجمة في آخر لحظات المباراة، حيث انطلق بانيجا في وسط الميدان ثم مرر كرة بينية لكناليس الذي انطلق يسارًا ومرر كرة لجوناس الذي أودع الكرة في المرمى منهيًا اللقاء لصالح فريقه الذي أصبح في رصيده 9 نقاط الآن.

شاهد هدف المباراه من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.