أعلان الهيدر

الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

الرئيسية فيديو .. "بيرنارديني" يمنح اليوفي فوزًا صعبًا في البنتيجودي على فيرونا

فيديو .. "بيرنارديني" يمنح اليوفي فوزًا صعبًا في البنتيجودي على فيرونا

Fabio Quagliarella, Chievo Juventus Serie A
Getty
عاد اليوفي بالنقاط الكاملة من ملعب كييفو فيرونا ضمن مباريات الجولة الخامسة من السيري آ بالفوز بهدفين لهدف ، ساهم هدف فابيو كوالياريلا في بداية الشوط الثاني من عودة اليوفي في ملعب البنتيجودي بعد تأخره بهدف أمام كييفو فيرونا أحرزه سيريل ثورو في الدقيقة 28، ثم تسبب المدافع بيرنارديني في إضافة هدف آخر لليوفي بعد رأسية غالطت حارسه وسكنت شباك فريقه في الدقيقة65.
بذلك رفع اليوفي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني من الترتيب بفارق نقطتين وراء روما المتصدر، بينما توقف رصيد كييفو فيرونا عند 4 نقاط فقط بعد نهاية الجولة الخامسة.

بدأت المباراة بسيطرة من جانب اليوفنتوس على الكرة وتواجده في مناطق كييفو فيرونا مع حذر وحرص
كبيرين عند الفريق الفيروني الذي تراجع للخلف بأكثر من 9 لاعبين ولكن هذا لم يمنع تخركات ومحاولات البيانكونيري الخطرة.

فرع فيديريكو بيلوزو كرة على رأس الفرنسي بول بوجبا علت العارضة، ومع ذلك كانت هناك صعوبة في إيصال الكرة ليورينتي وكوالياريلا، وكذلك نفذ أندريا بيرلو كرة عرضية مرت من أمام رأس الإسباني يورينتي في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول.
ولكن عكس مجريات المباراة فاجيء الفرنسي سيريل ثورو الجميع بعد خطأ دفاعي غير متوقع بين جيانلويجي بوفون وأندريا بارزالي استغلها سادو ومرر الكرة داخل المنطقة لثورو الذي سدد الكرة بيمناه قبل المدافع وسكنت الكرة شباك اليوفنتوس في الدقيقة 28.
وكما هو متوقع اندفع اليوفي للأمام بكافة قوته وسدد كوالياريلا كرة اصطدمت بمدافع كييفو وخرجت للركنية، وأتبعها أندريا بيرلو بتسديدة ذهبت أعلى عارضة الحارس كريستيان بيدجوني بقليل في الدقيقة 34، وسدد كذلك كوالياريلا كرة تصدى لها بيدجوني على مرتين.
وقبل نهاية الشوط الأول ضاعف اليوفي من مجهوداته وأرسل بوجبا كرة في قلب منطقة الجزاء لكوالياريلا وسددها في جسد المدافع فارتدت لماورتسيو إيسلا الذي لعبها عرضبية على رأي فيرناندو يورينتي ولكن رأسيته لم تكن بالقوة الكافية لإتعاب بيدجوني لينتهي الشوط الأول بتقدم كييفو فيرونا المفاجيء.
ولكن فقط بعد دقيقة من بداية الشوط الثاني نجح فابيو كوالياريلا بقتال وردة فعل ممتازة من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 46 بعد كرة عرضية ضربها برأسه وتصدى لها بيدجوني ولكنه أكملها في المرمى وسط صراع مع المدافع كلايتون لتهتز شباك كييفو ويتعادل البيانكونيري بأحقية 1-1.
وبعدها بقليل أحرز ألبيرتو بالوسكي هدفًا بعد متابعة لتسديدة ثورو ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل في الدقيقة 49، ورد كلاوديو ماركيزيو في الدقيقة 56 بمحاولة أخرى لليوفي بتسديدة بيمناه اصطدمت بالمدافع ولكن بيدجوني تصدى للكرة بثبات وأبعدها للركنية.
تواصل الزخف الهجومي لليوفي وشارك الجميع في العمليات الهجومية فسدد كيليني كرة اخرى بيسراه تألق حارس كييفو بيدجوني في إبعادها، وفي الدقيقة 65 نجح البيانكونيري من إضافة الهدف الثاني ولكن عبر مدافع كييفو فيرونا "بيرنارديني" والذي حاول إبعاد عرضية إيسلا ولكنه وضع الكرة في شباك حارسه!.
حاول كييفو أن يعود في اللقاء بعد هذين الهدفين ولكن فريق أنتونيو كونتي منعه من التقدم وشدد الخناق عليه مع محاولات من فريق جوزيبي سانينو للخروج من مناطقه.
ومرر رادوفانوفيتش كرة في عمق دفاعات اليوفنتوس لسيموني بينيتفوليو ولكن الأخير سدد الكرة دون إتقان وذهبت سهلة في يد بوفون في الدقيقة 79.
ومرت الدقائق الأخيرة واليوفي يسيطر ويتحكم في المباراة بعد أن تقدم في النتيجة وقام بتضييق المساحات قدر استطاعته ليكبح جموح فريق كييفو في إحراز هدف التعادل، مع محاولات من كارلوس تيفيز لصناعة الخطر عبر الكرات المرتدة حتى أطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية المباراة.

اهداف المباراه 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.