أعلان الهيدر

الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

الرئيسية فيديو..بدلاء تشيلسي يهزمون سويندون "الجباس"!

فيديو..بدلاء تشيلسي يهزمون سويندون "الجباس"!

دودي الجباس - مهاجم ليرس البلجيكي والمنتخب الوطني المصري

نجح الثلاثي المتسبب في تتويج تشيلسي بكأس الدوري الأوروبي الموسم الماضي "توريس، ماتا ودافيد لويز" في قيادة فريقهم للفوز على سويندون تاون في عقر داره بالدور الثالث من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كابيتال وان" بثنائية نظيفة.
مورينيو قرر أخيراً منح هذا الثلاثي الفرصة للمشاركة لمدة 90 دقيقة لأول مرة هذا الموسم، الاختبار الذي تجاوزوه بسلام ليضعوا المدرب البرتغالي في موقف حرج لاختيار تشكيلته في الفترة القادمة ببطولتي البريميرليج ودوري أبطال أوروبا.

وتلقى «المو» خبر سيء في الدقيقة العاشرة حين تعرض لاعب الوسط الهولندي "فان خنكل" لإصابة مفاجئة ليضطر لتغييره والدفع بلاعب الوسط البرازيلي "راميريز" بدلا منه.

وشهد اللقاء مشاركة اللاعب المصري دودي الجباس في الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني، وقدم مستوى متوسط في الدقائق التي شارك فيها ولم يشكل أي خطورة على مرمى تشيلسي.

تشيلسي لم ينتظر طويلا حتى بدأ محاولاته لتسجيل الهدف الافتتاحي، فقد هدد مرمى حارس سويندون تاون "ويس فوديرينجهام" في الدقيقة الـ11 بتصويبة قوية من المدافع البرازيلي "دافيد لويز" من حوالي 30 ياردة إثر ركلة حرة مباشرة، إلا أن الحارس الإنجليزي الشاب صاحب ال22 عاماً تصدى ببراعة لهذه الكرة القوية.

هداف يورو 2012 "فرناندو توريس" منح التقدم للبلوز بعد مرور 29 دقيقة من صافرة الحكم "آوليفر" وذلك بعد متابعة رائعة لتصويبة خوان ماتا من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 34 تمكن البديل "راميريز" من إضافة الهدف الثاني لتشيلسي بعد هجمة منظمة قادها مايكل إيسيان، وقام خلالها "فرناندو توريس" بعمل فردي ممتاز بمراوغته لاثنين من عناصر الوسط قبل أن يمرر من خلف الدفاع كرة بينية أكثر من رائعة لراميريز المنطلق داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة على يسار الحارس.

وتألق الحارس الأسترالي المخضرم "شوارزر" في ابعاد أخطر الفرص التي أتيحت لسويندون تاون في الحصة الأولى بتصد ممتاز لتصويبة النجم العراقي الشاب "ياسر قاسم" في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوز بثنائية.

مع انطلاقة الشوط الثاني ألغى حكم الراية هدف لسويندون من رأسية للاعب الفرنسي "داني نجويسان" الذي كان في وضع غير قانوني لحظة تلقيه للكرة العرضية التي أرسلت إليه من الجهة اليمنى في الدقيقة 52..

وواصل سويندون محاولة تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق الكرات الطويلة والتصويب البعيد والتمرير العرضي إلا أن مارك شوارزر كان بالمرصاد لكل المحاولات مع الدفاع الصلد بقيادة جاري كاهيل ودافيد لويز، بالإضافة لضعف القدرات الهجومية لأصحاب الضيافة حيث لم يتمكنوا من ضرب مصيدة التسلل التي سقطوا فيها عدة مرات.

وكان مارك شوارزر قد تصدى لركلة حرة مباشرة من مسافة 25 ياردة تقريباً في الدقيقة 55 ومن بعدها لم يتعرض مرماه لأي تهديد يذكر حتى بعد نزول المهاجم المصري "محمد الجباس" في الدقيقة 73 بدلا من اللاعب نيكولاس أجوسي.

وأضاع تشيلسي عدة فرص لرفع الغلة في الدقائق العشر الأخيرة عندما مرت تصويبة للمهاجم السنغالي "ديمبا با" من جوار القائم الأيسر بقليل.

وفشل الوافد الجديد "ويليان بورجس" من استغلال الفرصة الأهم له في المباراة بتعامله السيء مع الكرة التي جاءته من فرناندو توريس أمام المرمى، وحاول النينيو تعويض هذا الهدف لكن الحارس ويس خرج من مرماه في توقيت مثالي ليغلق زاوية التصويب.


اهداف المباراه 

شاهد الاهداف من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.