أعلان الهيدر

الأحد، 29 سبتمبر 2013

الرئيسية فيديو.. ليفانتي يخطف فوزًا "متأخرًا" على ملعب أوساسونا

فيديو.. ليفانتي يخطف فوزًا "متأخرًا" على ملعب أوساسونا

Jordi Xumetra, Federico Fazio - Levante v Sevilla

تمكن ليفانتي من خطف فوز مهم جدًا على حساب مضيفه أوساسونا بهدف نظيف في المباراة التي أجريت على ملعب رينو دي نافارا لحساب الجولة السابعة من الدوري الاسباني، حيث انتظر الزوار حتى الدقيقة 87 من أجل افتتاح التسجيل من ركلة جزاء مشكوك في صحتها.وكان ليفانتي يعول على الفوز في مباراة اليوم لفض سلسلة التعادلات التي حققها في آخر ثلاث مباريات، فيما كان أوساسونا يعول على الاستضافة في ميدانه من أجل حصد النقاط الكاملة على غرار آخر مباراة خاضها أمام جمهوره.

الشوط الأول كان لصالح أصحاب الأرض اللذين مسكوا بزمام الأمور وخلقوا خطورة كبيرة على مرمى ليفانتي وخاصة عن طريق أوريول رييرا في الدقيقة العاشرة، حيث انفرد هذا الأخير بكليور نافاس بفضل تمريرة بينية رائعة من دي لاس كويفاس، إلا أنه عجز عن وضعها في الشباك لتذهب خارج أرضية الميدان...رييرا عاد ليجرب حضه في الدقيقة 15 محولًا عرضية من الجهة اليمنى إلى تسديدة رائعة تصدى لها حارس مرمى اللوس جرانوتاس ببسالة محافظًا على نظافة شباكه.

الدقيقة 27 عرفت تصديًا رائعًا آخرًا من نافاس الذي وقف في وجه تسديدة أرمنتيروس هذه المرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

أما في النصف الثاني من اللقاء، فقد تكافأت الفرص، ودفع أوساسونا ثمن إهدار الفرص الواضحة، حيث بدا رجال خوان كاباروس مستعدين في أية لحظة للانقضاض على مرمى أندريس فيرنانديز مستعملين سلاح المرتدات الذي مكنهم من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 87 جراء عرقلة روبين بيريز داخل منطقة الجزاء، فانبرى لها تشوميترا الذي لم يجد مشاكلًا في إيداعها للمرمى معطيًا التقدم لفريقه.

وعرفت الدقيقة 90 طرد ألفارو سيخودو من صفوف أوساسونا لتزيد أوضاع أصحاب الأرض سوءً وتنتهي المباراة بفوز ليفانتي بهدف نظيف فارتفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثامن مؤقتًا، فيما تجمد رصيد أوساسونا في ثلاث نقاط بالمركز التاسع عشر
 
شاهد هدف المباراه بعد قليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.