أعلان الهيدر

الخميس، 26 سبتمبر 2013

الرئيسية الفيفا يمدح العميد ..تعرف على ما قال عنه ..!!

الفيفا يمدح العميد ..تعرف على ما قال عنه ..!!




أشاد موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بالمدير الفني المصري حسام حسن ومشوار المنتخب الأردني الذي أصبح على بعد خطوة من تحقيق حلم الوصول لمونديال البرازيل.

وقال «فيفا»، في تقرير حمل عنوان «الأردن يكتب تاريخًا جديدًا»، إن حسام حسن، أحد أساطير الكرة المصرية والعربية و«الوريث الشرعي» لمدرسة المدرب الراحل محمود الجوهري، «قائد ثورة التغيير» في المنتخب الأردني، أتى ليخوض أولى تجاربه مع المنتخبات، ولم كن خائفًا، بل رفع راية التحدي وأعلن أن الهدف سيكون التأهل لكأس العالم.
وتأهل المنتخب الأردني «النشامى» للمرة الأولى في تاريخه إلى الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم في البرازيل، في انتظار مواجهة ستجمعه بخامس تصفيات أمريكا الجنوبية، بعدما تغلب على مضيفه أوزبكستان بضربات الجزاء الترجيحية 8-7، في لقاء الإياب، بعدما انتهت مباراة الذهاب بتعادل الفريقين «1-1».
وأضاف تقرير «فيفا»: «جاءت مواجهتا أوزبكستان لتؤكدا أن هذا المدرب يملك مقومات النجاح، وقد زرع في نفوس لاعبيه الحماس والقوة والإيمان بالقدرة على تحقيق الصعاب، ورغم التعادل ذهابًا في عمّان إلا أن (حسن) بقي متمسكًا بكل الحظوظ للتأهل في موقعة الإياب التي أقيمت قي طشقند، وبعد أن أتم المهمة بنجاح، تأكد الجميع من أين نبعت تلك الثقة».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.