أعلان الهيدر

الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

الرئيسية فيديو ..كأس المانيا | العملاق البافاري يواصل نحو الإحتفاظ بالكأس، بفوزٍ على هانوفر

فيديو ..كأس المانيا | العملاق البافاري يواصل نحو الإحتفاظ بالكأس، بفوزٍ على هانوفر

Bayern Muenchen v Hannover 96 - DFB Cup
getty
ضمنَ منافسات الدور الثاني من كأس المانيا، تمكنَ فريق بايرن ميونخ من الفوز على ضيفهِ فريق هانوفر بأربعة أهدافٍ لهدف، في المباراة التي شهدها ملعب الآليانزا آرينا معقل فريق بايرن ميونخ .
بدأت المواجهة بضغطٍ كبير من أصحاب الأرض على فريق هانوفر، فمارس لاعبو البايرن هوايتهام في تبادل الكرة في الثلث الآخير من الملعب، ومحاولة إختراق دفاعات هانوفر المتراجعة، نحو مرمى زيلير .

  في الدقيقة الـ12، فشلَ السويسري شيردان شاكيري في استغلال رأسية بيتزارو في عمق منطقة جزاء هانوفر، بعد عرضية أطلقها رافينيا من الجهة اليمنى نحو بيتزارو الذي حولها برأسه نحو شاكيري الذي لم يتمكن من وضعها في شباك زيلير الذي تمكنَ متأخراً من التصدي لخطورة البايرن .

في الدقيقة 17، تمكنَ توماس مولر من خطف الأسبقية لحامل اللقب، بعد عرضية مثالية أطلقها شاكيري من الجهة اليسرى نحو عمق منطقة جزاء هانوفر حيث مولر الذي تابعها بصدره في الزاوية اليسرى لمرمى زيلير، معلناً عن الهدف الأول للفريق البافاري .

في الدقيقة 26، تألقَ حارس مرمى هانوفر زيلير بالتصدي لتصويبة توني كروس من على حدود منطقة الجزاء، والتي هيئها له كلاوديو بيتزارو، والذي لم ينتظر بدوره كثيراً حتى أعلن عن هدف البايرن الثاني، بعد عرضية مثالية أطلقها دانتي من الجهة اليسرى نحو عمق منطقة جزاء هانوفر، ليرتقي لها بيتزارو ببراعة ويحولها برأسه على يمين الحارس زيلير في الدقيقة 27 .

في الدقيقة 33، تألقَ نوير بالتصدي لرأسية ياكونان التي حولها من عرضية أطلقها ليوناردو بيتنكورت من الجهة اليمنى نحو منطقة جزاء البايرن، ليحولها ياكونان مباشرة نحو أحضان نوير .

في الدقيقة 37، تمكنَ ياكونان من تسجيل الهدف الأول للضيوف بعد عرضية مثالية أطلقها بوكوجنولي من الجهة اليسرى نحو منطقة جزاء البايرن إلى ياكونان الخالي تماماً من الرقابة، ليحولها مهاجم هانوفر مباشرة في الزاوية اليمنى لمرمى نوير .
بدأ الشوط الثاني بحذرٍ ملحوظ من الفريقين، وبأفضلية هجومية للفريق البافاري، في حين تراجع فريق هانوفر للدفاع وإنتظار الهجمات المرتدة .

في الدقيقة 54، وصلت عرضية مولر من الجهة اليمنى إلى شاكيري في الجهة اليمنى، ليطلق السويسري تصويبة قوية من على حدود منطقة جزاء هانوفر، إلا أن زيلير كان في الموعد وأبعدها إلى رمية جانبية .
في الدقيقة 64، أضاف توماس مولر ثاني أهدافه في المباراة والثالث للفريق البافاري، بعد ضربة حرة مباشرة أطلقها شاكيري من الجهة اليمنى نحو عمق منطقة جزاء هانوفر، ليتابعها مولر ببراعة نحو الزاوية اليمنى لمرمى زيلير .

في الدقيقة 78، تمكنَ البديل بلال ريبيري من إحراز الهدف الرابع لفريقه بعد تصويبة قوية أطلقها توماس مولر من على حدود منطقة جزاء هانوفر، تصدى لها زيلير بصعوبة لترتد الكرة نحو ريبيري الخالي من الرقابة، والذي أكملها في شباك هانوفر بسهولة .

وبهذهِ النتيجة يتأهل فريق بايرن ميونخ للدور الثالث من بطولة كأس المانيا، ول
لإطلاع على جدول البطولة بشكل كامل والتعرف على الفرق المتأهلة و نتائجِ مواجهاتِ الدور الثاني من كأس المانيا  .. 


 شاهد اهداف المباراه 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.