أعلان الهيدر

الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

الرئيسية فيديو..ساسولو يُفجر المفاجأة ويُزيح نابولي عن الصدارة

فيديو..ساسولو يُفجر المفاجأة ويُزيح نابولي عن الصدارة

Gonzalo Higuain, Simone Zaza Napoli Sassuolo Serie A

فجر نادي ساسولو الصاعد هذا الموسم، مفاجأة من العيار الثقيل بإيقافه سلسلة انتصارات نابولي المتتالية عند أربعة انتصارات، عندما فرض عليه تعادلاَ إيجابيًا بهدف لمثله في عقر داره "السان باولو" الذي اكتظ بجماهير نابولي، وذلك لحساب المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي.
بهذا التعادل أسدى خدمة كبيرة لروما، جعلته ينفرد بصدارة الدوري الإيطالي بعد فوزه الخامس على التوالي على حساب سامبدوريا، فيما تراجع نابولي للمركز الثاني برصيد 13 نقطة، أما ساسولو فتحصل على أول نقطة له هذا الموسم، حيث كان قد خسر في المراحل الأربعة الماضية، لكنه ظل قابعًا في المركز الأخير.

كانت التوقعات تشير إلى أن مهمة كتيبة المدرب رافائيل بينيتيز ستكون سهلة، حيث يعيش نابولي أفضل فتراته بتصدره للبطولة، وبفوزه الثمين على ميلان في عقر دار الأخير "سان سيرو"، وعلى النقيض يأتي ساسولو، الذي دخل المباراة وهو قابع المركز الأخير، كما مني بخسارة قاسية أمام الإنتر قبل 3 أيام استقرت عند سبعة أهداف نظيفة، جعلته صاحب أسوأ خط دفاع في البطولة.

لكن ساسولو ظهر ندًا قويًا لنابولي في الشوط الأول، الذي انتهى على واقع التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، وعلى أروع ما يكون، حيث وضع بليريم دزيمايلي نابولي في المقدمة بعد مرور ربع ساعة بهدف رائع، بعد أن تحصل على كرة مرتدة، فسدد قذيفة من مسافة 35 ياردة تقريبًا استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى ساسولو.   



غير أن فرحة نابولي وجماهيره التي غصت مدرجات السان باولو، لم تدم سوى 5 دقائق فقط، إذ نجح نجم ساسولو سيموني زازا من إدراك التعادل بلمحة فنية رائعة، مسجلاً أحد أجمل أهداف الجولة في البطولة، بتسديدة من زاوية صعبة على اليسار، في سقف شباك الحارس الإسباني بيبي رينا، الذي فشل في التعامل معها.

خارطة الملعب بقت على حالها في الحصة الثانية، مع سيطرة لنابولي، الذي حاول الوصول لمرمى ضيفه في أكثر من مناسبة، فشن أولى محاولاته في الشوط عن طريق ميرتنز، الذي اخترق داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد في الأخير كرة جاورت القائم، عاد بعدها إيلنر بتسديدة أرضية لم تكن أفضل حالاً.

كاد ساسولو أن يُباغت نابولي بهدف على عكس سير اللعب في الدقيقة 82، لولا براعة بيبي رينا، الذي أبعد بسرعة رد فعل يحسد عليها، ضربة رأس خطيرة إلى ركلة ركنية، فيما حاول لاعبي نابولي خطف الفوز، لكنهم قوبلوا باستبسال من لاعبي ساسولو الذي نجحوا في الحفاظ على نقطة التعادل حتى النهاية.

وفي أكثر مباريات المرحلة إثارة، حقق بارما فوزه الأول هذا الموسم على ضيفه أتالانتا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "اينيو تارديني"، ليترقي بارما إلى المركز الـ13 على لائحة الترتيب، فيما تجمد رصيد عند 3 نقاط في المركز الـ17.

وحقق لاتسيو فوزًا ثمينًا على ملعبه ووسط جماهيره على كاتانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف تناوب على تسجيلهم إيدرسون (4)، سيناد لوليتش (39)، أندرسون هيرار (90)، فيما سجل هدف كاتانيا الوحيد بابلو بارينتوس في الدقيقة السادسة.

أما تورينو فسقط في فخ التعادل على أرضه ووسط جماهيره أمام فيرونا بهدفين لكلا الفريقين، كما انتهت مباراة ليفورنو مع كالياري التي أقيمت على ملعب الأول بالتعادل بهدف لمثله..  


شاهد اهداف المباراه 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.