أعلان الهيدر

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013

الرئيسية فيديو..بأقل مجهود، البرسا يُضيف سوسيداد لضحايا "الرباعيات"

فيديو..بأقل مجهود، البرسا يُضيف سوسيداد لضحايا "الرباعيات"

LIONEL MESSI BARCELONA REAL SOCIEDAD 09242013

تمكن فريق برشلونة من الفوز على فريق ريال سوسييداد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن الأسبوع السادس من الليجا الإسبانية في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو.
جاءت بداية المباراة قوية من طرف فريق ريال سوسييداد عن طريق تسديدة من ميركل مرت بجوار القائم الأيسر لحارس برشلونة فيكتور فالديس.. بعدها مباشرة أخطر فرص الفريق الباسكي في المباراة تسديدة في الدقيقة الأولى عن طريق سيفيروفيتش جاءت في العارضة.

بعد هذه البداية القوية من سوسييداد، انتفض برشلونة بقوة، فمع أول هجمة استطاع النجم البرازيلي الموهوب "نيمار دا سيلفا" من وضع البصمة الأولى له في الليجا وذلك في الدقيقة الرابعة بعد عرضية من أليكسيس سانشيز استغل نيمار خطأ دفاع ريال سوسييداد ووضع الكرة في الشباك بكل سهولة.

استمر الهجوم القوي من طرف الفريق الكتلوني لقتل المباراة منذ البداية، وتحقق ما أراد عن طريق الهدف الثاني الذي أحرزه تجم الفريق "ليونيل ميسي" بعد عرضية رائعة من نيمار قابلها النجم الأرجنتيني برأسه داخل الشباك.

تعددت المحاولات والفرص الخطيرة من نيمار و ميسي، لكن حارس ريال سوسييداد "برافو" أنقذ الموقف في أكثر من فرصة، وأيضًا العارضة من محاولة لميسي، لكن لم يستطع التصدي لتسديدة سيرخيو بوسكيتس القوية والتي جاء منها الهدف الثالث وذلك في الدقيقة 23 من الشوط الأول.

هدأ اللعب بعض الشيء بعد هذه الثلاثة، واستعرض نجوم برشلونة عن طريق مهارة نيمار ومحاولات من ميسي لزيادة النتيجة، في المقابل حاول فريق ريال سوسييداد تنظيم صفوفه والاعتماد على الهجمات المرتدة من أجل إحراز هدف شرفي وتقليل الفارق.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة من الشوط الأول أي جديد يذكر حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية فصل المباراة الأول بتقدم البرسا بثلاثية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني دخل برشلونة بكل قوة في مهمة البحث عن الهدف الرابع ومنع أي محاولات لفريق ريال سوسييداد للعودة في المباراة من جديد.. فكانت البداية عن طريق تسديدة يسارية من ليونيل ميسي كان لها الحارس برافو بالمرصاد.

استمرت محاولات النجم الأرجنتيني عن طريق تسديدة أخرى أنقذها برافو، ثم فرصة أخرى عندما مر من مدافعي الفريق الباسكي وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية بيسراه جاءت فوق العارضة.

بدأ فريق ريال سوسييداد في تنظيم صفوفه وشن بعض الهجمات من أجل إحراز هدف شرفي وهو ما تحقق بالفعل وذلك في الدقيقة 64 عندما أحرز ألبيرتو ديلا بيلا الهدف الأول للفريق الباسكي بعد تمريرة رائع من داخل منطقة الجزاء عن طريق إيمانويل أجيريتشي.

بعد هذه الهجمة استفاق ريال سوسييداد وشن هجمات جديدة كان أخطرها تسديدة قوية من جريزمان أنقذها ببراعة الحارس المتألق في الآونة الأخيرة "فيكتور فالديس"..عاد من جديد المهاجم الفرنسي وسدد كرة قوية بيسراه تصدى لها فالديس على مرتين.

بعد هذا الهجوم من طرف الفريق الباسكي، عاد من جديد برشلونة للاستحواذ وتشكيل خطورة كبيرة حتى جاءت الدقيقة 77 من عمر المباراة والتي حملت معها الهدف الرابع عن طريق "مارك بارترا" بعد تمريرة رائعة من ليونيل ميسي.

وكاد بيدرو رودريجيز أن يضيف الهدف الخامس بعد تسديدة قوية جدًا من داخل منطقة الجزاء مرات بجوار القائم الأيسر لحارس ريال سوسييداد "برافو".. استمرت محاولات البرسا في تهديد مرمى الفريق الباسكي لكن دون خطورة حقيقية عدا رأسية سانشيز في القائم الأيمن حتى انتهى اللقاء بفوز البرسا برباعية مقابل هدف وحيد.


شاهد اهداف المباراه 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.